الرئيسية » Apple » الكشف عن مظهر الايفون 5C رخيص السعر بفيديو مسرب [فيديو]

الكشف عن مظهر الايفون 5C رخيص السعر بفيديو مسرب [فيديو]

يومًا بعد يوم تزداد شائعات الايفون الرخيص، فمنذ مدة تبين بأن الجهاز سيحمل إسم الايفون 5C، ومن ثم جاء تقرير آخر يؤكد إقتراب إطلاق الجهاز وربما بالفعل نراه خلال شهر أو شهرين من الآن، وبالرغم من التسريبات الكثيرة للجهاز، إلّا أن الشائعات ما زالت تفتقد للمصدر الموثوق.

Video-iPhone-5C-02

قبل بضعة أيام، ظهر تسريب جديد يخص أبرز أجزاء الايفون الرخيص وهو الكاميرا التي تبين بأنها ستأتي بدقة 8 ميجابيكسل، وقيل بأنها ستكون مقاربة لكاميرا الايفون 5 من حيث الجودة والتصوير.

حتى الآن رأينا عدد هائل من التسريبات التي تخص الغطاء الخلفي والأمامي للآيفون 5C، ورأينا صور تُقارن الهيكل الخارجي للجهاز بالايفون 5. كل التسريبات تتفق على نفس التصميم وعلى نفس البلاستيك والهيكل.

اليوم قد يختلف الوضع قليلًا، فلدينا فيديو مُسرب ظهر على الموقع الياباني الشهير Macotakara ، يُعطي لنا صورة واضحة لمظهر الايفون 5C رخيص السعر، بالرغم من عدم وجود شيء آخر جديد يختلف عن ما كشفته الشائعات والأخبار مؤخرًا.

بإعتقادي الشخصي، أن الفيديو أعلاه لا يحمل أي شيء جديد يخص الايفون الرخيص، نفس الشكل الذي عرفناه من الصور المسربة السابقة. لكن ما نؤكده وما نعلمه بالفعل هو ان اطلاق الايفون الرخيص قد اقترب.

يُقال بأن اصدار الايفون الرخيص والذي قد يدعى الايفون 5C قد يكون بنفس حدث اصدار الايفون 5S والذي قد يتم في أواخر شهر سبتمبر أو اوائل شهر اكتوبر المقبل.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم يا اخواني تاكدو من الخبر قبل النشر هذا هاتف صيني من الهواتف التي تبهرنا بها الصين وهذا الهاتف الذي تتكل عنه ظهر منذ تقريبا 6 اشهر او اكثر ابحث في اسواق الهواتف الصينية سوف تجده ب 2 شريحة وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *