الرئيسية » Apple » فيديو: تسريبات تُكشف الغطاء الخلفي للايفون 6

فيديو: تسريبات تُكشف الغطاء الخلفي للايفون 6

من المتوقع أن تكشف شركة Apple عن الجيل الجديد من الايفون والذي قد يُسمى بالايفون 6 في سبتمبر المقبل، لكن لحسن حظنا، رأينا العديد من الصور التي تُظهر الشكل الذي سيبدو عليه الجهاز، والكثير منكم أخذ فكرة جيدة عن شكله المُتوقع، وإليكم أيضاً هذا الفيديو!

iPhone 6 Concept 2

كالعادة، ها هي المدونة اليابانية Macotakara تنشر فيديو جديد يكشف لنا شكل الغطاء الخلفي للايفون 6، هذا الغطاء يبدو بأنه سيكون لنسخة الـ 4.7 بوصة، وقد تم مقارنة هذه النسخة مع نماذج أخرى للايفون 6 تحمل شاشة 5.5 بوصة وكذلك مع الايفون 5S.

الغطاء الخلفي الذي يظهر في الفيديو ادناه يتماشى تماماً مع التسريبات التي ظهرت مؤخراً، ويبدو لي أنه يشبه وبشكل كبير الايبود تاتش الجيل الخامس، اما من حيث إلتفاف الزوايا فهو يشبه كل من الايباد Air و الايباد ميني ريتنا، كذلك من المتوقع أن يكون الجهاز أنحف بشكل ملحوظ من الايفون 5S، مع غطاء مصنوع من الألمنيوم! كل هذا سيكون رائع بلا شك!

إليكم الفيديو:

يُقال بأن Apple سوف تُطلق نسختين من الايفون 6 هذه السنة، الأول سوف يحمل شاشة بمقاس 4.7 بوصة، أما الآخر فسيكون بمقاس شاشة أكبر “شخصياً لا أتوقع” بـ 5.5 بوصة.

هذا ومن المتوقع أيضاً ان يحمل الجهاز معالج Apple الجديد A8، ومستشعر البصمات Touch ID وكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل مُحسنة،  أما نسخة الـ 5.5 بوصة يُقال بأنها ستحمل ميزة تخص تثبيت الصورة أو ما إلى ذلك، لا تفاصيل واضحة حول ذلك، لكن من المؤكد أنه سيكون هناك خاصية تُميز نسخة 5.5 بوصة عن غيرها.

2 تعليقان

  1. عندي شعور ان التسريبات هادي كلها هتطلع بلح 🙂

  2. علي فكرة الداميز بتاعت الايفون 6 مغرقة الصين … و بتتباع في الشوارع … 🙂

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *