الرئيسية » Apple » ميزة مشاركة تدفق الصور وبريد الـ VIP ستكون في أجهزة الآيفون 3GS والآيبود تاتش 4G

ميزة مشاركة تدفق الصور وبريد الـ VIP ستكون في أجهزة الآيفون 3GS والآيبود تاتش 4G

في الأمس ذكرنا لكم في موضوع ‘‘ما الجديد في iOS 6 بيتا 3؟’’ بأن إحدى الملاحظات والتغييرات التي لاحظها المستخدمين هو وجود قوائم وبريد الـ VIP في تطبيق الإيميل على كل من الآيفون 3GS والآيبود تاتش 4G.

الآن يبدو أيضاً بأن ميزة المشاركة في تدفق الصور والتي كانت متاحة فقط لاجهزة الآيفون 4 وأعلى، بأنها متوفرة بالفعل في جهاز الآيبود تاتش 4G وقد تكون متوفرة في الآيفون 3GS (حتى الآن لم يأتي لنا تأكيد حول ذلك).

كما يعلم الجميع، في صفحة iOS 6 التي وفرتها آبل على موقعها فإن ميزة قوائم كبار الشخصيات أو كما تُسمى بـ VIP ستكون متاحة لأجهزة الآيفون 4 وأعلى (وبدون ذكر الآيبود تاتش)، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن، هل ابل أضافت تلك الميزة في الآيفون 3GS عن طريق الخطأ في iOS 6 بيتا 3، أم أن الميزة ستكون متاحة في الإصدار النهائي؟!

MacRumors يأتي لنا أخيراً برد على ذلك السؤال، حيث لاحظ الموقع أن آبل أزالت الجملة التي تؤكد فيها بأن ميزة تدفق الصور متاحة فقط للآيفون 4 وأعلى والآيباد 2 وأعلى، وأزالت ايضاً جملة قوائم VIP ستكون متاحة فقط للآيفون 4 وأعلى والآيباد 2 وأعلى.

إذن هذا بإختصار يشير إلى أن ميزة مشاركة تدفق الصور وبريد الـ VIP ستكون في أجهزة الآيفون 3GS والآيبود تاتش 4G، أما ميزة تمييز رسائل البريد الإلكتروني لا تزال غير متاحة في الأجهزة القديمة.

بلا شك تعتبر هذه الخطوة بمثابة المفاجأة، على أي حال، شاركنا برأيك حول الموضوع في قسم التعليقات بالأسفل.

تعليق واحد

  1. اذن يمكن ان تتيح ابل خرائظ 3D و الخصائص لايفون 4>>>>>>>

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *