الرئيسية » cydia » أداة VoiceSearch لإستعمال بحث جوجل الصوتي من أي مكان في الآيفون

أداة VoiceSearch لإستعمال بحث جوجل الصوتي من أي مكان في الآيفون

إن كنت من محبي ميزة البحث الصوتي المقدمة من جوجل، وكما يعلم الجميع هذه الميزة متوفرة في تطبيق Google Search، إن كنت تبحث عن طريقة أخرى لإستخدام هذه الميزة إذن عليك أن تُجرب هذه الأداة المتوفرة معنا اليوم على الآيفون الخاص بك.

VoiceSearch هي أداة جديدة في السيديا تتيح لك الوصول إلى بحث جوجل الصوتي من أي مكان على جهازك. الأداة بالأساس تعتمد على أداة  Activator لذا عليك تثبيت هذه أيضاً حتى تتمكن من وضع الطريقة التي تريد بها إستدعاء بحث جوجل الصوتي، على سبيل المثال الضغط ثلاث مرات على زر الهوم أو مرتين على شريط الحالة.

بمجرد إستدعاء البحث الصوتي من جوجل ستظهر لك نافذة منبثقة كما في الصورة أدناه، يظهر فيها شكل مايكروفون، بمجرد التحدث والضغط على Done سيفتح متصفح سفاري أو كروم لتعرض لك نتيجة البحث عما قلته.

جدير بالذكر أن هذه الأداة سوف تستخدم موقعك الحالي لتعرض لك نتائج وفقاً لذلك، وكما يعلم الجميع ميزة بحث جوجل تدعم الكثير من اللغات من بينها العربية والإنجليزية الفرنسية والإيطالية والأسبانية والألمانية واليابانية والكورية والصينية وغيرها.

يمكنك تعيين طريقة الإستدعاء من خلال الذهاب إلى الإعدادات ثم Settings ثم Activator وإختر طريقة الإستدعاء بعد ذلك ستفتح معك قائمة إختر منها VoiceSearch ومن ثم قم بتجربة الأداة.

الأداة متوفرة الآن في السيديا بشكل مجاني.

4 تعليقات

  1. تدعم اللغة الانجليزية فقط

  2. لا تدعم اللغة العربية 🙁

  3. بعد البحث بالصوت اي متصفح يفتح معي

    السفاري ام الكروم ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *