الرئيسية » Apple » حزمة من الخلفيات تكريماً لـ ستيف جوبز

حزمة من الخلفيات تكريماً لـ ستيف جوبز

ستيفن بول “ستيف” جوبز او بالإنجليزية Steven Paul Jobs من مواليد الرابع و العشرون من تشرين الاول عام  1955 و هو مخترع و مبتكر كما يعد أحد أقطاب الأعمال في الولايات المتحدة.

يعُرف  بشكل اساسي أنه المؤسس الأول والمدير التنفيذي السابق ثم رئيس مجلس إدارة شركة أبل وهو أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة بيكسار المنتجة للافلام المتحركة و التي تعود ملكيتها لشركة ديزني ثم عضوًا في مجلس إدارة شركة والت ديزني و بقي في منصبه هذا الى ان فارق الحياة وأثناء إدارته للشركة استطاع أن يفرج عن جهاز الماكنتوش (ماك) بأنواعه وثلاثة من الأجهزة المحمولة الذكية وهم (آيبود) و(آيفون) و (آيباد).

فارق الحياة عن عمر يناهز 57 عام في عام 2011 بعد صراع مع المرض ترك ستيف خلفه زوجته لورين التي كان زوجاً لها لمدة 20 عاما، وأطفالهما الثلاثة ريد، ايرين وايف. وابنته ليزا برينان جوبز.

Honoring-Steve-Jobs

يوم الجمعة الماضي أرسل تيم كوك رسالة بالبريد الالكتروني الى جميع موظفي أبل يشجعهم على الحفاظ على ستيف في عقولهم اليوم كلٌ بطريقته الخاصة به. بغض النظر عن رأيك في منتجات أبل، فمن الواضح ان ستيف جوبز غير الطريقة التي نتفاعل بها بشكل يومي، وخلق محتوى رائع بتفكيره، بلمساته، وتبادل الاكتشافات و الإبداعات مع غيره.

هنا نقدم لكم ست خلفيات لجهاز آيفون 6 في ذكرى رحيله بالإضافة إلى ذلك، نحن نشجعكم على تبادل الصور، و الخلفيات في قسم التعليقات.

الخلفيات:

Steve-Jobs-Tribute-iPhone-6-splash-1024x754

الخلفية الأولى من اليسار

الخلفية في الوسط

الخلفية الثالثة من اليمين

Steve-Jobs-Tribute-iPhone-6-splash-2-1024x754

الخلفية الأولى من اليسار

الخلفية في الوسط

الخلفية  الثالثة من اليمين

بالاضافة الى ذلك نظن اعزائنا ان هذه فرصة لكم لقراءة قصة حياته التي كتبها والتر إيزاكسون ومن بعدها بأمكانكم مشاهدة الفيلم الذي كان ناقصاً ولم يعطي ستيف حقه

كما ان شركة آبل اطلقت صفحة عبر موقعها الرسمي و خصصت بريد الكتروني لاستقبال الرسائل من عشاق ستيف حول العالم، من هنا.

مصدر السيرة: ويكيبيديا.

7 تعليقات

  1. سبحان الله حظي انا عارفه
    اذا صوره بدي اياها مش راضيه تفتح وكلهم فتحوا الا هي

    مشان الله احلى صورة فيهم بدي اياها
    المجموعة الثانية – الخلفية الثالثة من اليمين (لونها ذهبي)

  2. الله يرحمو !

  3. في خلفية مو راضيه تفتح معي

    هذا الرابط
    http://www.iphonedevar.com/wp-content/uploads/2014/10/steve-jobs-and-apple-digital-art-mobile-wallpaper-4033-3657837121.jpg

    بعدين بعض الروابط جزء من عنوانه جالكسي!! هذي اهانه للأسف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *