الرئيسية » Apple » شاهدوا كيف يتم تجميع الآيباد في مصانع فوكسكون (فيديو)

شاهدوا كيف يتم تجميع الآيباد في مصانع فوكسكون (فيديو)

تمكن أحد المختصين في الـ Marketplace من الحصول على فرصة نادرة للغاية لزيارة أحد مصانع شركة فوكسكون التابعة لشركة آبل في الصين، وتأتي هذه الزيارة بعد أن تمكنت وكالة الأنباء ‘‘ايه بي سي’’ من الوصول إلى أحد المصانع التي يتم فيها تصنيع الآيفون والآيباد وغيرها من منتجات آبل.

المحلل الذي قام بزيارة المصنع ذكر أن 240،000 شخص يعملون هناك وأيضاً ما يقرب 50000 منهم يعيشون في الحرم الجامعي التابع للشركة، وأضاف أن الطوابير تشكل عائق رئيسي خصوصاً في مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي ومحلات البقالة، كما أن جميع أنواع الرياضة متوفرة.

محلل الـ Marketplace نشر فيديو قصير عن زيارته، وهذا الفيديو يتضمن خط تجميع الآيباد والحرم الجامعي التابع للشركة والمرافق المتاحة.

إقرأ أيضاً:

لماذا يصنع الآيفون في آسيا ؟

6 تعليقات

  1. تصحيح يا أخ أكرم مصانع فوكسون غير تابعة لشركة أبل بل هي شركة منفردة وموجودة منتجاتها من قبل وجود شركة ابل فهي شركة متخصصة في صناعة مذربورد الاجهزة المكتبية ويمكنك من زيارة اقرب محل كمبيوتر وبس قول له اعطيني ارخص مذربورد في السوق وراح يقلك فوكسون وهي الآن متعاقدة مع شركة ابل لتصنيع اللوحة الام وتركيب الاجهزة مثلها مثل تعاقد ابل بشركة سامسونج لصناعة الشاشة والمعالج … وبس

  2. هههههههههه والله عباقرة

  3. لا أستطيع أن أفتح المقطع

  4. هل الايباد هذا صيني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *