الرئيسية » Apple » شاهد حوار مدير أبل تيم كوك في مقابلة D11 [فيديو]

شاهد حوار مدير أبل تيم كوك في مقابلة D11 [فيديو]

كما علمنا في صباح هذا اليوم، قام المدير التنفيذي لشركة أبل تيم كوك بالانضمام إلى حوار المقابلة التلفزيونية D11 لـ All Things Digital، حيث تكلم تيم كوك عن العديد من الأمور والشائعات والمنتجات المستقبلية وسياسة أبل واستراتيجيات البيع وما يهم شركة أبل والمزيد.

Tim Cook 5
صورة لمدير أبل تيم كوك في مقابلة D11
بواسطة Asa Mathat

من المضحك في هذه المقابلة أن المضيفان والت موسبيرج وكارا سويشر كانا يضغطان كثيرًا على تيم كوك، ففي كل سؤال صريح مباشر عن المنتجات المستقبلية لشركة أبل كان تيم كوك يرفض الرد، لكن بعد عدة محاولات يصبح تيم كوك ينطق ببعض التلميحات البسيطة.

في هذه المقابلة تكلم تيم كوك عن الأشياء التي تهم شركة أبل، فلقد قال “لا يهمنا أن نكون الأكثر، بل أن نكون الأفضل”. وتكلم عن الفرق بينه وبين ستيف جوبز، فلقد قال “الأمور الأساسية التي يجب أن لا تتغير هي متشابهة تمامًا بيني وبينه، لكن الأمور الأخرى الجانبية قد تختلف بيننا.”

في بداية المقابلة، قال المضيف والت موسبيرج جميع القضايا التي تبدو أنها تواجه شركة أبل، من ضمنها مشاكل الجمارك الأخيرة، لكن تيم كوك وبكل جرأة قال أن شركة أبل لم تتغير عن حالها، ولم تسوء، وأنها دومًا في المقدمة، وتوفر الأجهزة الأفضل للمستخدمين.

في أسئلة حرجة أخرى سئلت لتيم كوك هي عن أسهم الشركة، وانخفاضها، لكن تيم كوك أشار إلى أشياء لم نكن منتبهين لها في ما سبق، لقد قال أن أسهم شركة أبل تعودت على أن تمر في دورات صعود ودورات هبوط، وكمثال أن الهبوط لا يعني الفشل، أن شركة أبل في عام 2007 كان سهمها حوالي 200 دولار، بينما في عام 2009 انخفض حتى 75، وبقي في صعود تدريجي حتى أصبح على حدود الـ 400، ومن ثم قفز فجأة إلى سعر 700 دولار، ومن ثم عاد إلى حالة الطبيعية في البقاء ما بين 400 و500.

شاهد فيديو حوار مدير أبل تيم كوك في مقابلة D11 من هنا – قد يبدأ الفيديو ببعض الإعلانات -:

تعليق واحد

  1. عبد الله ابو هيثم

    It’s incredible how many times he said incredible, when it’s not incredible at all

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *