الرئيسية » Apple » شاهدوا إستخدامات سيري في التشغيل الآلي في المنزل

شاهدوا إستخدامات سيري في التشغيل الآلي في المنزل

في كل يوم تأتي لنا تقنية سيري مع وظيفة جديدة ، ولكن اليوم لدينا شئ مختلف ويعتمد على خادم يسمى SiriProxy وهو ما تحدثنا عنه سابقاً ، حيث يتيح لسيري إجراء المزيد من الوظائف ، ولكن ما رأيك بالتشغيل الآلي ؟

رأينا كيف تستطيع سيري التحكم بالسيارة وتشغيلها وإيقافها والعديد من المهام الأخرى ، وكما نعلم الكثير من المخترقين ‘الهكر’ بإستخدام SiriProxy لأداء العديد من الوظائف ، واليوم ظهر مارك هودر وهو يستخدم سيري في تشغيل الموقد والأضواء والأجهزة المنزلية الأخرى ، لنشاهد ما قام به مارك :

ذكر مارك أن يستخدم العديد من الوحدات وشئ يسمى ioBridge وهذا يسمح بالتحكم عبر SiriProxy والذي قام بتثبيته على الماك الخاص به ، وطبعاً مارك يعلم بلغات البرمجة جيداً ، لكي يستطيع التحكم بكل هذا .

هل تعتقد أنه سيأتي يوم ونستخدم سيري في إجراء إستخدامات مثل التي رأيتها في المقطع السابق ؟ ، ولا تنسى نشر الموضوع في جوجل وفيسبوك وتويتر .

11 تعليق

  1. احب اسال هل ultra snow لفك الشفره يعمل على الاى او اس 5 ولا لسه

  2. هممت بغرآآمك

    وآآو مرره نآآيسس ،
    بسس شكلهآآ كذب

  3. خخخخخخخ عاد لا يفلونها واجد تلقى واحد عند العداد يطفي ويشغل

  4. التقنية هذي موجودة من قبل وجود سيري بس الفيديو للاسف يفتقد للمصداقية كنت اتمنا لو راينا خطوات المشروع والعتاد المستخدم لاكن الارجح ان شخص ماء متواجد بالقرب من لوحة تحكم الكهرباء ويطفي ويشغل الاجهزة حسب تسنيقة مع صاحب الفيديو .

    انا لا اشكك في عدم امكانية هذه الفكرة لانها طرحت من قبل في عالم التكنولجيا ولاكن اشكك في مصداقية صاحب الفيديو ^^

    • مغترب في بلاد العجائب

      كلامك وتوقعك صحيح اخي بكل أسف لاحظوا في آخر أمر أُمر به سيري واسمعوا صوت اغلاق الأصالة يدويا..

  5. اخوي عندي جيلبريك مقيد وعندي اداة اسمها cydelete من السيديا وهي تقدر تمسح اي شي حملته من السيديا الحين لو حملت الجيلبريك شبه مقيد وابغى احذفه طبعا ما اقدر احدفه من السيديا لانه ما يشتغل اقدر احذفو من اداة cydelete ارجو الجواب سريعا اخوي اكرم واننتوا الافضل

  6. لايمكنك المسح بهذه الاداه .. اذا اردت ازاله الجلببريك تماما ولديك اخر تحديث من انظام اعمل رستور للنظام الجديد وبيرجع الجهاز جديد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *