الرئيسية » iphone » صور: كيف ستبدو علبة الايفون 5S بالتصميم الجديد؟

صور: كيف ستبدو علبة الايفون 5S بالتصميم الجديد؟

عند شراء الجهاز الإلكتروني، من أهم لحظات الحماس والاستمتاع بالحصول عليه هو لحظة فتح الصندوق، في الحقيقة، صندوق وعلبة الأجهزة الإلكترونية هي عنصر أساسي في أي إلكتروني، فهو يدل على جودة وقيمة الجهاز نفسه، كما أن حسن مظهرها دليل على اهتمام الشركة بأجهزتها.

iPhone 5S Box 4

مدونة الديف تيم العربية قامت بتصور ما ستبدو عليه علبة الايفون 5S ذات التصميم الجديد، ليس كليًا… لكنه حتمًا مختلف نظرًا أن Apple عادة ما وضعت صورة الايفون في أمام الصندوق من جهة ذات زاوية وليس من أمام الجهاز، فمن الجيد أن تغيّر الشركة بعض تصاميم العلبة بحيث تبدو واضحة وجديدة للراغبين بشراء الايفون 5S.

هذه بعض الصور الأخرى:

الصندوق في الايفون 5S قد يكون هذه المرة مسطّح أكثر من صندوق الايفون 5، أي أن سمكه قد يكون أقل بالإضافة إلى احتمالية كون طوله وعرضه أكبر.

جدير بالذكر أن هذه التصورات مبنية على تسريبات ظهرت مؤخرًا وتبين معها وجود حلقة فضّية حول زر الهوم في الايفون 5S حيث أنها جزء من تقنية استشعار البصمات، فإن كانت هذه التسريبات خاطئة، هذه التصورات ستكون كذلك خاطئة. لكن على أي حال، سنعلم قريبًا جدًا، فالايفون 5S سوف يأتي اليوم في مؤتمر Apple الخاص.

لا تنس، مدونة الديف تيم العربية سوف تغطي الحدث على الموقع نفسه، وعلى الـ Twitter وأيضًا على الـ Facebook عبر هاش تاق #iPhone2013AR.

برأيك أي تصميم أجمل، الجديد الخاص بالايفون 5S أم القديم الخاص بأحد أجهزة الايفون القديمة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. يعطيكم الف عافية وانشاءلله من تقدم الى تقدم افضل لهذا الموقع الجميل .. نشكر لكم جهودكم وبارك الله بكم ننتضر منكم ك جديد ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *