الرئيسية » Apple » ماذا يقول تيم كوك عن ذكرى رحيل ستيف جوبز؟

ماذا يقول تيم كوك عن ذكرى رحيل ستيف جوبز؟

في مثل هذا اليوم في السنة الماضية، توفي القائد الأكبر لأبل “ستيف جوبز” وكما يعلم الجميع، ستيف جوبز ساعد أبل أكثر من مرة للصعود إلى القمة، وبفضل الله تعالى ثم ستيف جوبز استعادت أبل الصمود أمام الأزمة المالية التي مرت بها في تسعينيات القرن الماضي.

الرئيس التنفيذي الحالي لشركة أبل “تيم كوك” والذي اختاره ستيف جوبز شخصياً يذكر لنا مشاعيره في الصفحة الرئيسية لموقع Apple.com، ويقول تيم كوك:

رسالة من تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل.

رحيل ستيف جوبز سنة كاملة كان شيء صعباً لنا جميعا. أتمنى من الجميع أن يعكس حياته الرائعة والطرق العديدة التي سعي بها لجعل العالم مكان أفضل.

من أفضل الهدايا التي قدمها ستيف جوبز للعالم هي أبل. لا يوجد شركة استطاعت أن تبهرنا بإبداعها والمعايير العالية لها. جميع قيمنا التي ورثناها من ستيف وروحه ستبقى أساس كل ما تفعله أبل. نحن نسير على خطى امتيازه ومسؤوليته – التي كانت أساس أسطورته – نحو المستقبل.

أنا فخور جداً بالعمل الذي قدمناه، تقديم أجهزة أحبها الزبائن، والتخيل بعيداً بأجهزة سيسعد بها الجميع. إنها تحية رائعة لذكرى رحيل ستيف ولكل وقفة وقفها لنا.

تيم“.

9 تعليقات

  1. وائل العنزي

    خف علينا
    مات ستيف
    ههههههههههههههههههههههه
    مع نفسهم انا من عشاق ابل بس من جيبي مافي شي بلاش وانا اخوك

  2. ترجمه افضل :

    “موت ستيف قبل عام بمثل هذا اليوم كان وقتاً صعباً لنا جميعاً. اتمنى من الجميع في هذا اليوم يظهروا ما بداخلهم لحياته الرائعه وكيف جعل هذا العالم مكاناً افضل.

    واحده من افضل الهدايا التي قدمها ستيف للعالم هي آبل، لا توجد شركة قامت بالتركيز على الإبداع او قامت بوضع اساسيات عالية لها. قيمنا الأساسية اتت من ستيف وروحه ستبقى هي الدعامه الأساسية لآبل. نحن نشارك هم مسؤلية حمل ارث ستيف الى الحاضر.

    انا فخور جداً بالعمل الذي نقوم به، بتسليم منتجات للعملاء الذي لطالما احبوها والحلم بمنتجات جديدة التي ستسعدهم في نهاية الطريق. انها ذكرى رائعه لستيف وللقيم التي آمن بها.

    تيم كوك”

  3. ترجمة اخرى

    رسالة من تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل.

    ستيف مرور سنة واحدة منذ اليوم كان الوقت حزينة وصعبة بالنسبة لنا جميعا. آمل أن الجميع اليوم سينعكس على حياته غير عادية والطرق العديدة التي جعلت العالم مكانا أفضل.

    واحدة من أعظم الهدايا ستيف أعطى للعالم هو أبل. وقد ألهم أي شركة من أي وقت مضى الإبداع أو وضع معايير عالية من هذا القبيل لنفسه. قيمنا نشأت من ستيف وروحه سوف تظل إلى الأبد تأسيس شركة آبل. ونحن نشاطر شرف عظيم ومسؤولية تحمل إرثه في المستقبل.

    أنا فخور بشكل لا يصدق من العمل الذي نقوم به، وتقديم المنتجات التي عملائنا الحب والحلم حتى جديدة من شأنها أن فرحة لهم على الطريق. انها تحية رائعة إلى الذاكرة ستيف وكل شيء كان واقفا ل.

    – تيم

  4. اخر ترجمه من كوكب عطارد وشكرا

  5. ترجمه افضل
    ستيف جوبز مات بهذا اليوم
    والله ين له فقدة (قلبي الصغير لايتحمل

  6. سعود العتيبي

    مات عبد الرحمن بن سعود في 2004
    فمات النادي العالمي من بعده

    ومات ستيف في ٢٠١١ وماتت ابل من بعده

  7. مات ستيف صاحب المليارات فدفنوه بالتراب ثم ذهب الا الغفار

    ومات مات فقير لايملك قرش فدفن بالتراب ثم ذهب الا الغفار

  8. سعود العتيبي .. الجيش السوري الحر يشكر محمد عيد بسبب مساهمته في إسقاط إحدى طائرات الجيش النظامي بالكورة ههههههههههههههههههههههههههههه يا رجال العالمي حقكم حفلة من قبل عبدالرحمن بن سعود الله يرحمه ..

    عموماً، ترجمة رائد الأحمدي حفلة راب xD xD

  9. بعد ستيف العقل المدبر ماتت ابل ياناس نفسي اشوف عيوب في منتجات سامسونج لجهازهم جالكسي عيوب نادره جدا طيب ليش يمكن السبب الظغط على عمال مصانع ابل المساكين اخر مقاله يقولو يشتغلو 24ساعة مو ضلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *