الرئيسية » appstore » تحديث WhatsApp بتصميم iOS 7 [فيديو]

تحديث WhatsApp بتصميم iOS 7 [فيديو]

نظام iOS 7 أطلق منذ شهرين، وعدد كبير جدًا من التطبيقات دعمت الفلسفة التصميمية الجديدة له، خاصة التطبيقات الشهيرة كالـ Facebook وTwitte، لكن، تطبيق WhatsApp الغني عن التعريف لم يحصل على أي تحديث بتصميم جديد حتّى الآن.

WhatsApp

بشكل غير رسمي، اليوم، ظهر فيديو على الـ YouTube يعرض التحديث الجديد للـ WhatsApp والذي يأتي بتصميم جديد مشابه ومتناسق مع تصميم نظام iOS 7 البسيط الخالي من أي تعقيدات.

بالطبع الفيديو قد لا يكون حقيقي وإنما مجرّد تقليد لتطبيق الـ WhatsApp، ولكن هذا الاحتمال غير متوقّع.

شاهد الفيديو:

من الواضح أن التصميم الجديد للـ WhatsApp لم يتعدّ على الفلسفة التصميمية للتطبيق، بمعنى أنه مجرّد واجهة جديدة لم تغيّر تنسيق وخيارات والتصميم الهندسي للتطبيق، كما رأينا من شركة Facebook مع تطبيق Facebook Messenger في الأسبوع الماضي.

خدمة WhatsApp حاليًا تعدّت حاجز 350 مليون مستخدم، وهي خدمة التراسل الفوري الأكثر استخدامًا في العالم، والخدمة حاليًا تعتبر مجانيّة للمستخدمين الجدد لمدة سنة واحدة، ومن ثم سيوجد اشتراك سنوي بمبلغ 0.99 دولار، أما المستخدمين القديمين فهذه السياسة لن تطبّق عليهم.

من غير المعروف – وفقًا للفيديو – متى سيتم إطلاق التطبيق بحيث يكون متوفّر لمستخدمي نظام iOS، ولكن، بعض المصادر الأخرى تقول أن التطبيق سيكون متوفّر بنفس فترة يوم الجمعة الأسود، أي بعد ما يقارب أسبوع من اليوم.

النسخة الجديدة من التطبيق ستحمل وتدعم ميّزة Background Refresh، هذه الميّزة ستمكّن التطبيق من الحصول على بيانات ولو لم يفتحه المستخدم، وبمجرّد ما يفتح المستخدم التطبيق، سيجد أن البيانات تم تحديثها، ممّا يسرّع عملية الاستعمال، وبالطبع، هذه الميّزة تؤثر على عمر البطارية.

ما رأيك بالتحديث المتوقّع للـ WhatsApp؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *