الرئيسية » appstore » WhatsApp يُحقق 18 مليار رسالة في ليلة رأس السنة الجديدة

WhatsApp يُحقق 18 مليار رسالة في ليلة رأس السنة الجديدة

أعلنت منصة التواصل العملاقة WhatsApp عبر حسابها في موقع تويتر على أنه في عشية رأس السنة الجديدة حقق الواتس اب عدد هائل ورقم قياسي في عدد الرسائل النصية القصيرة التي تم ارسلها والتي وصلت إلى 18 مليار رسالة، منها 7 مليار رسالة واردة و 11 مليار صادرة. يُرجى الإنتباه أن الإختلاف بين الرسائل الواردة والصادرة يَرجع إلى طبيعة دردشة المجموعات.

 

جدير بالذكر أن شعبية تطبيق واتس آب إزدادت وبشكل كبير في الأونة الأخيرة، فمثلاً في نوفمبر من العام\ 2011 تجاوزت عدد الرسائل التي يتم ارسالها يومياً 1 مليار رسالة، ولكن إعتباراً من شهر أغسطس يتم التعامل مع أكثر من 10 مليار رسالة يومياً.

كما نذكر في العام الماضي، ترددت شائعات تشير إلى أن الفيسبوك يُخطط للإستحواذ على تطبيق الواتس آب ولكن سرعان ما تم نفي تلك الأخبار، وفي كل يوم يُثبت لنا الواتس اب أنه من أفضل إن لم يكن الأفضل من حيث تطبيقات التواصل على مختلف منصات الهواتف الذكية.

حالياً هناك تخفيض على التطبيق وأصبح مجاني لفترة محدودة ولكن سرعان من سيعود السعر إلى 0.99$، لذا ننصحك بتحميل التطبيق قبل فوات الآوان، وتذكر أن WhatsApp هو واخد من التطبيقات المفضلة لدينا.

تحميل WhatsApp مجاناً لفترة محدودة للآيفون!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *