الرئيسية » Apple » لماذا توقيت 9:41 AM عالق في أجهزة أبل؟

لماذا توقيت 9:41 AM عالق في أجهزة أبل؟

إن لاحظت في أي صورة على موقع أبل، أو دعايات أبل، أو حتى الإطلاق الرسمي للجهاز من أبل، ستجد أن جميع الأجهزة، تتحد في رقم واحد للساعة، وهو 9:41 AM (في البداية كان 9:42 AM). هذا اللغز حير الكثير ممن لاحظوه، وبقي لعدة سنوات، بلا إي إجابة واضحة أو حتى شبه رسمية من أبل!

السبب الحقيقي لجعل توقيت جميع الأجهزة 9:41 AM هو سخيف جدًا، لكنه جيد للمعرفة. السبب في ذلك هو أن أبل كانت تحدد أنه سوف يتم الإعلان عن المنتج الأكثر روعة بعد 40 دقيقة من بدء المؤتمر، فلمحاكاة التوقيت بين صورة الجهاز والتوقيت الفعلي، يتم إضافة دقيقة أو دقيقتان للساعة في الصورة، فتصبح أبل متأكدة من أنه في حال تم أي تأخير، لا مشكلة.

هذه الإجابة كانت رسمية، حيث أنها أتت من نائب رئيس أبل، ومختص برمجيات الـ iOS السابق، سكوت فورسكال، فهو كان يتجول في متجر أبل، وقابله متسائل، وكانت إجابته كالتالي:

نحن نحدد توقيت الإطلاق في المؤتمر، والذي يتم فيه الإعلان عن الشيء الأكبر، أن يكون بعد 40 دقيقة من بدء العرض. وعندما تظهر الصورة الرسمية، والكبيرة للجهاز، نحن نريد أن تكون مقاربة جدًا للحقيقة وأن تكون الساعة المعروضة بها قريبة من الساعات التي يلبسها المشاهدين. لكن بنفس الوقت، نحن نعلم أننا لن نعلن عن المنتج بالدقيقة الـ 40 بالضبط.

4 تعليقات

  1. لان اول مانزلت ابل اول جهاز ايفون كان الساعه ٩:٤١am ومن بعدها مشت علي التوقيت

  2. فعلا تافهه

  3. وأيضاً في أجهزة الاندرويد هناك توقيت 12:45 ^_^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *