الرئيسية » cydia » إضافات لأداة Dashboard X: الساعة والموسيقى و Dashtweet

إضافات لأداة Dashboard X: الساعة والموسيقى و Dashtweet

تحدثنا لكم قبل اسابيع قليلة إلى الوراء عن أداة Dashboard X والتي تتيح إضافة إختصارات وإضافات على الشاشة الرئيسية في الآيفون والآيباد كما في الآندرويد، والآن نعرض عليكم بعض الإضافات المهمة لهذه الأداة الرائعة.

الإضافات:

الإضافة (Clock Widget (for Dashboard X:

هذه الإضافة تتيح لك ساعة رقمية في قمة الأناقة على الشاشة الرئيسية للآيفون، وبالطبع يمكنك تحريكها كما ترغب، وهذه صورة توضح الإضافة.

الإضافة (Music Widget (for Dashboard X:

إضافة أخرى رائعة تتيح لك عرض ما يتم تشغيله حالياً في تطبيق الموسيقى مع بعض الخيارات الأخرى مثل التحكم والإيقاف وغيرها، وجدير بالذكر أن هذه الأداة أيضاً متوافقة مع تطبيقات الموسيقى.

الإضافة Dashtweet:

كما هو حال الأدوات السابقة يتم تثبيتها على الشاشة الرئيسية ووظيفتها أنها تتيح لك إرسال تغريدات سريعة إلى تويتر مباشرة من الشاشة الرئيسية، وأيضاً تتيح لك كتابة تغريدة طويلة. إضافة جميلة جداً ننصح بها.

طريقة إضافة هذه الإضافات بسيطة جداً ففي البداية عليك الضغط بإستمرار على أي أيقونة، ثم عليك الضغط على اي منطقة فارغة على الشاشة الرئيسية، من ثم سوف تظهر لك خيارات من خلالها يمكنك إختيار الإختصارات والإضافات التي ترغب بها، ثم يمكنك إختيار المكان المناسب للأداة.

أداة متوفرة في السيديا بسعر 1.99$ ‘ننصحك بمراجعة المقال هنا’، أما الإضافات السابقة فهي متوفرة في السيديا مجاناً بالأسماء المكتوبة أعلاه، الآن يجب علينا أن ننتظر بعض الإضافات الأخرى المفيدة وبالتأكيد ستجدها في مدونتكم.

9 تعليقات

  1. سلمان الغوث

    ثااانكس.

  2. من فضلك ماإسم التويك الموجود في الصورة 2 و3 الموجود قرب البطارية في “status bar” مصور عليه قفل نستعمله لإغلاق الأيفون إدا كانت الباوربوطون””power bouton لاتعمل

  3. اداه جميله
    بارك الله فيكم

  4. بصراحه الادة هاذي حتا بتحديث الجديد ماتشتغل مجرد تثبيتها يطلع سيف مود ودي اعرف الحل كيف ممكن تفيدوني

  5. ثبتت الأداة و هية رائعة
    بس عندي سؤال كيف تارك الفراغ فوق بل صور

  6. انا شريت الاداه لكن عند تركيب الودجت لااستطيع استخدامه كال sbsetting
    يطلع على الشاشه الرئيسيه بس ماقدر استخدمه ماينضغ
    عليه , ممكن تقول الحل بارك الله فيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *