الرئيسية » ipad » Microsoft مرة أخرى تستهزئ من الايباد والايباد ميني

Microsoft مرة أخرى تستهزئ من الايباد والايباد ميني

اعتدنا من شركة Microsoft أن تستهزئ من الايباد الأصلي ذو الشاشة الكبيرة، فلقد فعلتها عدة مرات بمختلف الطرق، لكن اليوم الشركة تغير أسلوبها وتبدأ الاستخفاف على حساب الايباد ميني، ففي إعلانين لجهاز الـ Surface RT والـ Acer Iconia W3 الشركة تمسخرت على الايباد والايباد ميني.

Apple and Microsoft

في الإعلان الأول للشركة الذي يستهزئ من الايباد الأصلي، استخدمت الشركة جهازها Surface RT، وفي الاعلان قارنت Microsoft بين مقاس الشاشة الذي هو أكبر في الـ Surface RT، وبين السمك الذي يتشابه به الجهازان، والكتلة التي يتفوق بها الايباد، وكذلك وضّحت إمكانية سند الـ Surface RT بسهولة وبلا قطع إضافية، وإمكانية إضافة كيبورد بسهولة على الـ Surface RT للعلم أنه بسعر 100 دولار.

الشركة قارنت أيضًا نظام الـ iOS للايباد بأنه لا يملك برامج الـ Microsoft Office، وأنه لا يدعم تعدد مهام فعلي بحيث يمكنك فتح أكثر من تطبيق بنفس الشاشة، وأنه لا يمكنك وصل USB بجهاز الايباد مباشرة على عكس الـ Surface RT. وفي الأخير الشركة قارت بين السعر، فالـ Surface RT أصبح بسعر 349 دولار – بلا كيبورد – أما الايباد فهو 499 دولار، للعلم أن شركة Microsoft قامت سابقًا بخفض سعر الـ Surface RT عدة مرّات لتتمكن من الترويج للجهاز.

شاهد الإعلان من هنا – يحتوي على موسيقى -:

أما الإعلان الآخر الذي يوضح نقاط تفوق الـ Acer Iconia W3 على الايباد ميني، فلقد استخدم أسلوب الاستعانة بـ Siri للاستهزاء على الايباد ميني، والإعلان أيضًا وضّح كيف أن نظام أجهزة Microsoft يمكّنك من لعب ألعاب حقيقية كـ HALO وتشغيل برامج الـ Microsoft Office ومن ثم وضّحت الشركة السعر بحيث أن الـ Acer Iconia W3 هو بسعر 299 دولار لنسخة الـ 32 جيجا – ستخسر نصف هذه المساحة على ملفات النظام -، بينما سعر الايباد ميني هو 429 دولار لنسخة 32 جيجا – والتي ستأخذها كاملةً -.

شاهد الإعلان – يحتوي على موسيقى -:

ما رأيك بإعلانات Microsoft؟ هل يجب أن تستمر بالاستخفاف على حساب الأجهزة المنافسة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

7 تعليقات

  1. حتى خدمة مثل سيري لاتوجد في السيرفس

  2. السلام عليكم

    هاي مزحة اكيد:) اصلا مايكروسف اتفه من ان تسخر من احد

  3. الواقع دائما واضح , مايكروسوفت دائما احسن من ابل ,, حتى في الاسعار .. ابل سخيفة جدا حتى مافكرت انها تحط اوفيس او برنامج مشابه له ,, وفوق هذا لو تقارن مواصفاته ومواصفات اجهزة مايكروسوفت اللوحية راح تشوف ان مايكروسوفت متفوقة على الاي باد في اشياء مهمة مثل اليو اس بي والسعر والاهم نظام التشغيل ….

  4. هذا دليل على ان اجهزة ابل افضل

  5. اللي مبسوط بشركة مايكروسوفت أو بالأساس هو ما يعرف غيرها وغير أجهزتها ونظامها الخايس ( ويندوز )
    يروح يجرب نظام ماكنتوش من ابل ورح يكتشف تلقائيا ان مايكروسوفت لا زالت في العصر الحجري وتحتاج إلى ردح من الزمن
    لتلحق بركب ابل , هل تعلم عزيزي الساخر من ابل أن كل الأفلام التي تشاهدها بما فيها الرسوم المتحركة والجرافيك الاحترافي
    لا يتم مونتاجها إلا على أجهزة الماكنتوش من ابل ؟؟؟؟؟ . وهل تعلم عزيزي الساخر من ابل أنه عندما كانت ابل تستخدم الماوس والواجهة الرسومية الملونة في نظام الماك كانت مايكروسوفت لازالت تعمل على نظام الدوس ( موجه الأوامر ) أو الشاشة السوداء ؟؟؟ وهل تعلم أيها الساخر أنه لولا إطلاق الآيفون ذاك الهاتف الثوري الذي غير مفاهيم التكنولوجيا في العالم لما شاهدت هواتف الجالاكسي وال htc وال LG وغيرها من الهواتف الذكية ؟؟؟
    وبالنهاية هل تعلم أن كلامي هذا ليس تعصب لآبل بل تعصب للتقنية والتكنولوجيا فأبل هي اساس التقنية والتكنولوجيا فلو كانت أي شركة عربية أو حتى على سطح المريخ قامت بهذه الابتكارات لكنت أول من يشجعها ويدافع عنها
    قال مايكروسوفت قال .

  6. علاء الدين الجزائري

    و لسان حال “أبل” يقول [إذا جائتك مذمتي من ناقص .. فهي الشهادة على أني كامل]

  7. هههههههههه ليش مين هي مايكروسوفت حتى تتمسخر على حدا -_-

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *