الرئيسية » Android » تحديث WinterBoard لدعم iOS 7 والايفون 5s

تحديث WinterBoard لدعم iOS 7 والايفون 5s

وأخيرًا، أضخم أدوات السيديا وأكثرها تأثيرًا على نظام الـ iOS تم تحديثها لدعم نظام iOS 7 ودعم الايفون 5s وجميع أجهزة معالج 64-bit الخاصة بمعالج A7، أداة WinterBoard هي أداة الثيمات على نظام iOS، هذه الأداة هي التي تمكّنك من تغيير كلّ صغيرة وكبيرة موجودة في نظام iOS، ومع أشهر مصممّي الثيمات كـ Surenix وSentry وغيرهم، تصميم نظام iOS 7 سيكون على ذوقك!

WinterBoard

النسخة الجديدة للـ WinterBoard 0.9.3912 بالرغم من دعمها لنظام iOS 7، إلّا أن الخلفيّات والتي كانت متوفّرة مع النسخ السابقة للـ WinterBoard لم تعد متاحة في نظام iOS 7، ولكن Saurik مطوّر الأداة وعدنا بأن يتم تحديث الـ WinterBoard لإرجاع مزايا الخلفيّات، للعلم أن الأداة مازالت تحمل عدد من المشاكل والخلل البرمجيّة.

جدير بالذكر أن أداة WinterBoard كان عليها مخاوف كثيرة بخصوص دعم iOS 7، فالهاكر والمطوّر Saurik بنفسه قال أنها قد لا تدعم iOS 7 إلّا إن لاقت الأداة دعم من المجتمع المحب للثيمات، وبما أن الأداة دعمت النظام الجديد بالفعل، يبدو أنه حصل على كلّ الدعم من مجتمع الجيلبريك.

حاليًا متجر الثيمات الداعم لنظام iOS 7 صغير جدًا، خاصة الثيمات الجميلة والتي تستحق الشراء أو التثبيت، تابعوا مدونة الديف تيم العربية لمعرفة كل ثيم جديد ورائع ومتناسق.

منذ شهر مايو الماضي، أداة WinterBoard لم تعد خاصّة بنظام iOS فقط، حيث أن الهاكر Saurik أطلق روت كامل لنظام Android أضاف من خلاله أداته الشهيرة هذه إلى أكثر نظام منافس للـ iOS، ولكن بالطبع شهرة الأداة على الـ Android ليست كالـ iOS، نظرًا أن الـ Android بالأصل يسمح بتثبيت الثيمات والتعديلات على النظام.

من وجهة نظري الشخصية، جميع الثيمات التي رأيتها على أداة WinterBoard لم تكن لائقة وكافية لأن أستبدل تصميم نظام iOS بها، فجميع الثيمات كـ Ayecon وAplo وغيرها تعتبر مذهلة ودقيقة التصميم والفكر، ولكن بعد فترة معيّنة، كنت أشعر بأنها لا تناسب مظهر جهاز الـ iOS… برأيك هل سنرى في عهد iOS 7 الثيم الذي سيقلب هذه القاعدة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *