الرئيسية » Apple » فيديو: الايفون 5C النهائي وبنظام iOS 7

فيديو: الايفون 5C النهائي وبنظام iOS 7

في فيديو جديد منخفض الدقة وُضع على موقع صيني، يظهر الايفون 5C النهائي بكامل المحتويات وهو يعمل على نظام iOS 7، الفيديو يظهر فقط تطبيق متصفح Safari ولم يتعمق بتفاصيل أخرى.

الفيديو الذي وضعته المدونة الصينية C Technology يعتبر الفيديو الأول الذي يظهر تسريب كامل لأي منتج من شركة Apple، وهو يعتبر الفيديو الأول الذي يعرض الايفون 5C النهائي، بالطبع هذا إن كان صحيح!

شاهد الفيديو من هنا:

 الفيديو لم يتجاوز الدقيقة، وهو لم يعرض الجهاز كاملًا بشكل مفصل، ولا حتّى نظام iOS 7، وهذا لا يعطي معلومات كافية لنتأكد من صحة الفيديو.

بالطبع قد يكون هذا الهاتف مجرد هاتف مقلّد بنظام الـ Android، لكن نسبة الشبه كبيرة جدًا، كما أن فتح الصفحات والتنقل بها كان سريع جدًا ومشابه لسرعة الايفون 5، وهذا يبيّن أن الفيديو بالفعل حقيقي.

كما ذكرنا سابقًا في تقرير “الايفون 5C لن يكون رخيص“، ما تفعله Apple في هذا الايفون هو أنها وضعت متحويات الايفون 5 في غطاء خلفي بلاستيكي، وهذا الفيديو ببساطة قد يكون قد فعل نفس هذا الشيء. لكن حتّى هذا التوقع هو خاطئ، فأماكن براغي الغطاء الخلفي للايفون 5 تختلف عن الايفون 5C.

بما أن تسريب الايفون 5C النهائي تم، فهذا يعني أننا سنرى قريبًا في الأيام القادمة المزيد من تسريبات هذا الجهاز النهائي، فلننتظر!

3 تعليقات

  1. هاد iPod touch 5

  2. اشك في المقطع ، حيث أنه لا يوجد اي اثبات بأن الجهاز هو ايفون فايف سي .

    اقرب ما له ايبود تتش الجديد

    • iMosa3da

      لو لاحظت في الثانية 32، ستجد أن الجهاز به سماعة أمامية فوق الشاشة،
      وهذه السماعة غير موجودة في الايبود تاتش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *