الرئيسية » Apple » الأيفون 5S سيعلن في WWDC 2013 وسيتاح في شهر يوليو

الأيفون 5S سيعلن في WWDC 2013 وسيتاح في شهر يوليو

المؤتمر السنوي العالمي للمطورين من أبل، WWDC، ليس بعيدًا جدًا من اليوم، وهذا يعني أننا سنرى المزيد والمزيد من الشائعات والتسريبات التي تخص الأجيال القادمة من أجهزة ومنتجات شركة أبل. ومن الآن، يبدو أننا سمعنا كثيرًا عن مؤتمر WWDC 2013، والذي قد يتضمن الإعلان عن الأيفون 5S ونظام iOS 7 والجيل القادم من نظام الماك وجهاز أيفون رخيص السعر.

مدخل قاعة مؤتمر أبل العالمي للمطورين 2012
مدخل قاعة مؤتمر أبل العالمي للمطورين 2012

شائعات يابانية المصدر، من مدونة Macotakara، تقول أنهم يعلموا بالفعل الموعد المحدد الخاص بمؤتمر WWDC 2013. فعلى ما يبدو، هم حصلوا على هذه الأخبار من مصادر داخلية من شركة أبل، هذه الأخبار – مازالت شائعات – تقول أن المؤتمر سوف يكون في الـ 20 من يونيو، وأن شركة أبل سوف تعلن بكل تأكيد عن جيلين جديدين من أجهزة الأيفون، هم الأيفون 5S، الذي سيتوفر في شهر يوليو، وجهاز أيفون رخيص سيتوفر في شهر أغسطس.

المصدر Macotakara قام من قبل بالعديد من التوقعات وإطلاق الشائعات الخاصة بشركة أبل، ونسبة صحة شائعاته كبيرة جدًا، حيث أنه توقع تغيير شكل الأيبود نانو الجيل السابع، وتوقع فترة موعد الإعلان عن الأيفون 5، يبدو أن شائعاته صحيحة هذه المرة أيضًا!

شركة جوجل، واحدة من أكبر المنافسين لشركة أبل، قامت بالإعلان أن مؤتمرها I/O سوف يكون في منتصف شهر مايو، وأبل بكل تأكيد لا تريد أن تنتظر كثيرًا حتى تعلن عن الأجهزة المنافسة، لمنافسة الأجهزة الأخرى من سامسونج، سوني، وHTC. فإن كان موعد مؤتمر WWDC 2013 في 20 يونيو، والأيفون 5S سيتوفر في يوليو هذه السنة، هذا مناسب جدًا لأن يكون خطة أبل الجديدة.

8 تعليقات

  1. هل سيأتي الايفون ٥ اس بتصميم مختلف؟؟؟؟؟؟

    • iMosa3da

      الجميع لا يتوقع ذلك، نظرًا لتغيير أبل التصميم كل جيلين

      • ولكن اليفون لم يتغير من الايفون 4 اي ثلاثة اجيل من الاجهزه و الشكل تقريبا نفسه

        • iMosa3da

          قد يبدو للناظر للجهاز من الأمام أنه – الجهاز – لم يختلف، لكن من الجوانب ومن الجهة الخلفية، تم تغيير التصميم وتم استخدام مواد أخرى

  2. ليست مشكلة لان تصميم الفايف جميل المشكلة الا يأتي النظام بشيء الجديد

  3. اتمنى ان يأتي ال IOS 7 مفتوح المصدر وأن يحصل الأيفون 5 على مزايا جيدة جدا

  4. متى يصدر تطبيق للمدونة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *