الرئيسية » Apple » أبل تبدأ تجهيزات مؤتمر WWDC 2013 وتلمح لتصماميم جديد

أبل تبدأ تجهيزات مؤتمر WWDC 2013 وتلمح لتصماميم جديد

خمسة أيام تفصلنا عن مؤتمر أبل العالمي للمطورين WWDC 2013، وبما أن الوقت قد اقترب جدًا، حان وقت التجهيزات من أبل، وبالفعل فلقد قامت أبل بوضع لافتات  دخول قاعات المؤتمر، الذي سيتم في مركز موسكون في سان فرانسيسكو.

وفقًا لمظهر اللافتات، يبدو أن أبل بالفعل تركز على ما قاله تيم كوك في مقابلة D11 التي حدثت مؤخرًا، فلقد قام تيم كوك أن أنظمة أبل الجديدة ستكون ملهمة أكثر بتصاميم جوناثان آيف الذي قدم تصميم معظم منتجات أبل.

WWDC 2013 Banners

الصورة العليا تظهر أول تجهيزات أبل لمؤتمر WWDC 2013، وكما هو واضح من تصميم اللافتة، أبل تلمح لتصاميم أيقوانات نظام iOS 7 الجديدة، حيث أنها ستكون مبسطة وسطحية أكثر من السابق، كما أنها ستكون مجددة من خبير التصميم في أبل.

وفقًا لمدير أبل، فرق العمل لدى الشركة قاموا بعمل كبير لتطوير أنظمة الـ iOS والماك OS X، فلقد قال “لقد لاحظنا أن جوني آيف ساهم بشكل ملحوظ في تطوير المظهر والإحساس لشركة أبل خلال السنوات الماضية الكثيرة، وهو الآن سيقدم هذا الشيء لأنظمتنا” – مزيد من التفاصيل -.

هذه بعض الصور الأخرى التي التقطها البعض للتجهيزات الأولية:

من غير المتوقع على الإطلاق أن تعلن أبل عن جيل جديد من الأيفون أو الأيباد في المؤتمر القادم، لكن من المتوقع أن تعلن عن أجيال جديدة من أجهزة الماك بوك، التي قد تحمل آخر معالجات Intel وهي الـ Haswell – مزيد من التفاصيل -.

لمتابعة آخر أحداث مؤتمر WWDC 2013، قامت أبل في الأمس بإطلاق تطبيق جديد خاص بهذا المؤتمر السنوي لها، هذا التطبيق يملك خاصية عرض آخر مقاطع فيديو الجلسات فورما تكون متاحة من أبل.

إذن، هل أنت متحمس لإطلاق نظام iOS 7 الجديد كليًا؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

7 تعليقات

  1. نعم متحمس وانتظر علي احر من الجمر

  2. متحمس وان شاءالله بيشرونه بشي جميل للغايه

  3. انشالله يكون شئ جميل طبعا وهذا ما اتوقعه من ابل ..

  4. متحمس جدا حتى لغيت الجلبريك من كم يوم هههههههه

  5. احتمال هاي الوان معناها اجهزة ايفون ملونة وليست ايقونات

  6. انا اتوقع ان بينزلون ايفون جديد، عشان النظام الجديد ينزل عليه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *