الرئيسية » Apple » Apple تعلن عن مؤتمر WWDC 2014

Apple تعلن عن مؤتمر WWDC 2014

المؤتمر السنوي العالمي للمطورين الخاص بشركة Apple، تم الكشف عن موعده الجديد المحدّد لعام 2014، فلقد أعلنت شركة Apple رسميًا اليوم أن مؤتمر WWDC 2014 سيكون في يوم 2 يونيو المقبل، أي بعد شهرين من اليوم، وبسبب الهجوم الضخم على تذاكر المؤتمر هذا، تم إعلان بعض التغييرات لتتاح لأكبر عدد بشكل عادل.

WWDC 2014

التسجيل لمؤتمر WWDC 2014 والذي سيُقام في مركز Moscone West، سيفتح في يوم الإثنين المقبل، أي السابع من أبريل الحالي، وذلك في الساعة العاشرة صباحًا لمنطقة المحيط الهادئ، وهذا التوقيت يقابل أوقات السابعة والثامنة مساءً بالنسبة لمعظم الدول العربية.

بما أن مؤتمر WWDC 2013 تم بيع جميع تذاكره في دقيقة ونصف، شركة Apple في هذه المرّة قامت ببعض التغييرات، حيث أنها ستوفر بيع التذاكر، ولكن على هيئة التسجيل للحصول عليها، وذلك سيكون في يوم 7 أبريل في الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت منطقة المحيط الهادئ، وإن حالفك الحظ وفاز اسمك، ستتمكن من شراء البطاقة في الساعة الخامسة بعد الظهر لذلك التوقيت، يمكنك معرفة مزيد من التفاصيل في الصفحة المخصصة للتذاكر.

يقول فيل شيلر رئيس التسويق لـ Apple بهذه المناسبة:

نحن لدينا أروع مجتمع مطورين في العالم ونحن لدينا خطط أسبوع رائع لهم… كلّ عام يصبح جمهور مؤتمر WWDC أكثر تنوّعًا، والمطورون من كلّ بقاع الأرض التي يمكن أن تتخيّلها وهم يأتون من كلّ زاونة في هذا العالم. نحن نأمل أن نشارك معهم آخر تقدّماتنا في الـ iOS والـ OS X بحيث يستطيعوا تطوير الجيل المقبل من التطبيقات الرائعة.

هذا المؤتمر سيشمل جلسات تعليمية كبيرة جدًا لأي مطور لأي نوع من التطبيقات والألعاب، فالجميع هناك سيحد الفائدة – بإذن الله -، والجميع ستمكن من الالتقاء بأمهر المطورين من شركة Apple ليستفيد منهم مباشرة، المؤتمر سيحوي أكثر من 5000 مطور، وسيتم توزيع 1000 مطور من شركة Apple ليعلّمهم.

على خلاف كل مؤتمر وكل حدث منها، شركة Apple هذه المرة أعلنت من اليوم أنها ستقوم ببث حي للمؤتمر بحيث يرى جميع مستخدموها هذا المؤتمر بفقرة الكشف عن المنتجات الجديدة وكذلك تقديم جائزة Apple للتصاميم.

بالنسبة لنا نحن المستخدمين، سنرى أروع التقدمات في تكنولوجيا الأنظمة والخدمات، حيث أن Apple ستكشف عن نظام iOS 8 وكذلك نظام Mac OS X 10.10، ولا شكّ أننا سنرى المزيد من الخطوات الكبيرة لشركة Apple، والتي قد تلمّح عن منتجات كبيرة كالـ iWatch أو الـ Apple TV المقبل، فعلى الأقل، قد تعرض علينا Apple نظرة أوليّة عن هذه المنتجات الكبيرة لها، كما فعلت سابقًا وأعطتنا نظرة عن منتج Mac Pro الجديد.

هل أنت متحمس لمتابعة مؤتمر WWDC 2014 ومعرفة جديد ما تقدّمه Apple؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

5 تعليقات

  1. عندي تذكرة تخيل والله يريت عندي

  2. اتوقع مافي اي ووتش ممكن تعديل بسيط على ابل تي في بس

  3. متشوق جداً و انتضره بفارغ الصبر.. تم تحديد الموعد على التقويم

  4. أبو عبدالله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    بصراحه انا انتظر ساعة iWatch

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *