الرئيسية » Apple » Apple ستبث مؤتمر WWDC 2014 في 2 يونيو

Apple ستبث مؤتمر WWDC 2014 في 2 يونيو

في اليوم الأول من مؤتمر الموطورين السنوي لـ Apple، في يوم 2 يونيو 2014، ستقوم شركة Apple بتمكين زبائنها ومستخدمي أجهزتها ومتابعيها من مشاهدة المؤتمر بشكل حي ومباشر، حيث أن الشركة ستقوم ببث المؤتمر على موقعها الرسمي ليتسنّى للجميع متابعته بسهولة.

WWDC 2014

اليوم، قامت Apple بتحديث صفحتها الرئيسية لموقعها الرسمي لتخبر الجميع بأنها ستقوم ببث مؤتمر WWDC 2014 مباشرة خلال حدوثه على الصفحة المخصصة لذلك، وذلك في الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت ولاية كاليفورنيا، مما يقابل ساعات النصف الأول من الليل بالنسبة لمعظم الدول العربية.

خلال المؤتمر ستكشف الشركة عن نظامي iOS 8 وOS X 10.10، وقد تكشف عن نسخ جديدة من الـ MacBook والـ iMac والـ Mac mini، من بين المزايا التي سنشهدها مع الأجهزة والأنظمة والخدمات الجديدة، تطبيق Healthbook، وإعادة تصميم كليّة لنظام الـ OS X.

شركة Apple لن تقوم ببث جميع محاضرات وجلسات مؤتمر WWDC 2014 التي ستستمر لفترة أسبوع، ولكن، هي ستقوم ببث الجلسة الأولى التي يتم فيها عادة الكشف عن المنتجات الجديدة كتحديثات الأنظمة وتطويرات الأجهزة وتحسينات الخدمات.

يجدر الذكر أن مدونة الديف تيم العربية – إن شاء الله – ستقوم بتغطية المؤتمر بشكل حي على الموقع وعلى صفحتيها على الـ Facebook وTwitter، وذلك باللغة العربية، وبالصور التوضيحية، تابعونا للتعرف على مزيد من التفاصيل عن جديد وتطوّرات مؤتمر WWDC 2014 ومختلف أخبار Apple.

5 تعليقات

  1. يعني شنو ما راح يكشفون عن الايفون 6
    بس اللي ذكرتوهن !؟

  2. بارك الله فيكم

  3. هل ستسعرض أبل فئة الآيفون الجديدة في هذا المؤتمر ؟

  4. هل سيتم الكشف عن ايفون ٦

  5. ننتظر، بارك الله فيكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *