الرئيسية » Apple » قناة المصارعة WWE قادمة إلى Apple TV

قناة المصارعة WWE قادمة إلى Apple TV

أكّدت شركة WWE للمصارعة العالميّة للترفيه أنها تعمل مع شركة Apple كي يتم إضافة شبكتها الجديدة والتي سيتم إطلاقها قريبًا على قائمة قنوات جهاز Apple TV في تاريخ 24 فبراير المقبل، هذه التأكيدات كانت على صفحة الشركة على الـ Facebook، ولكنّها لم تعد ظاهرة حيث أنها قد أزيلت، ولكن التأكيدات كانت مباشرة وواضحة.

WWE Network

ردًا على أحد تساؤلات معجبيها، قالت شركة WWE – عبر MacRumors -:

لكي تحصل على شبكة WWE على جهازك الـ Apple TV، يجب أن يكون لديك الجيل الثاني فما فوق من الـ Apple TV وأن تكون مشتركًا بشبكة الـ WWE. بمجرّد ما تصبح الشبكة متوفّرة، ستكون قادرًا على فتح تطبيق WWE Network من جهازك الـ Apple TV. أخبرنا في حال كان لديك مزيد من التساؤلات! شكرًا لك.

وبالفعل، كان لدى معجبها مزيد من التساؤلات، فلقد تساءل ما إن كان موعد الإطلاق هو 24 فبراير، وكان الرد:

نعم ذلك صحيح؛ التطبيق سيصبح متوفّر في 24 فبراير…

شركة WWE أعلنت عن شبكة الـ WWE، هذه الشبكة هي عبارة عن خطوة الشركة للتخلّي عن عالم التلفاز التقليدي، حيث أن هذه الشبكة ستتيح للمشترك والمشاهد أن يشاهد عروض المصارعة بشكل حي أو مسجّل متى ما يريد، والشبكة تتضمّن البرنامج الأساسي للشركة، والعروض، والأفلام الوثائقية، والصراعات القديمة والمزيد، هذه الخدمة هي بسعر 9.99 دولار شهريًا، ومن خلال التطبيق يمكنك مشاهدة الأحداث الـ 12 بالدفع عليها هي فقط.

تساؤلات ما إن كانت الخدمة ستأتي إلى جهاز Apple TV كانت متوقعة، حيث أن الشركة عندما أعلنت عن مخططها الجديد بخصوص هذه الشبكة، قالت أنها ستكون متوفّرة لعدد كبير من المنصّات والهواتف الذكية والتابليت، وجهاز Roku المنافس لـ Apple TV حصل على هذه الخدمة، ولكن بناءً على هذه التأكيدات، تبيّن أن الشركة لم تذكر اسم Apple TV بسبب حب Apple للسريّة.

في عام 2013 وفي بدايات 2014 أضافت شركة Apple عدد كبير جدًا من القنوات على جهاز Apple TV، ومن الواضح أن الشركة في الجيل المقبل من هذا الجهاز تعمل على شيء أروع من هذا كلّه، وهو متجر تطبيقات مخصّص لهذا الجهاز.

بالنسبة لجهاز التلفاز الحقيقي من Apple، من غير الواضح متى ستعلن الشركة عنه، فمنتج iTV قد يتم الكشف عنه في هذه السنة بجانب الـ iWatch، وبهذا، تكون شركة Apple قد سيطرت على سوقين جديدين، هما سوق الساعات الذكية والتلفاز الذكي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *