الرئيسية » appstore » سجل شاشة الايفون والايباد بلا جيلبريك مع تطبيق xRec

سجل شاشة الايفون والايباد بلا جيلبريك مع تطبيق xRec

عادة ما تطلب تسجيل شاشة الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش للجيلبريك، حيث أنه يوفر أدوات كـ ScreenRecorder وDisplay Recorder والتي تستطيع القيام بهذه المهمة بسهولة.

في السنة الماضية، رأينا تطبيق رسمي على متجر التطبيقات باسم Screen Recorder، هذا التطبيق قبِل بشكل غريب من Apple بالرغم من أنه لا يوافق سياسات المتجر، وبعد ملاحظة هذا الشيء، حُذف التطبيق.

xRec

عبر الولوج إلى APIs تسجيل الفيديو، استطاع المطور Akin Ogunc تطوير تطبيق xRec (أو سرقته وفقًا للمطور CoolStar)، هذا التطبيق يمكنك من تسجيل شاشة أجهزة الـ iOS بلا جيلبريك، كما أنه يمكنك من عرض شاشة جهازك الـ iOS على الحاسوب لتسجيلها عن طريق الأخير.

البرنامج سهل جدًا في الاستخدام، فبعد تحميله على الجهاز، قم بفتحه ووضع الإعدادات التي تريدها، ارجع مرة أخرى للصفحة الرئيسية للتطبيق واضغط على زر بدء التسجيل، وبعد ذلك قم بالضغط على زر الهوم وقم بما تريده أن يسجل، بعد الانتهاء ارجع إلى برنامج xRec واضغط على زر الإيقاف، انتظر قليلًا ليمكل التطبيق بعض المهام، وبعدها اضغط على قائمة Videos لمشاهدة ما قمت بتسجيله. يمكنك أيضًا تخزين الفيديو مباشرة من التطبيق إلى تطبيق Photos.

في أول مرة سيحتاج التطبيق أن يتصل بالانترنت، وهذا ليقوم التطبيق بتسجيل والتعرف على الأخطاء التي قد تعاني منها. كذلك المطور يمنع ويحذر أن تقوم بحذف المقاطع المسجلة مسبقًا خلال تسجيلك لفيديو جديد.

المطور CoolStar الذي جلب لنا أداة SemiRestore الرائعة يدعي أن هذا المطور قام بسرقة أدوات سابقة له وقام بجعلها كتطبيق للايفون، وحالفه الحظ بأن يصبح التطبيق على متجر التطبيقات رسميًا، يقول CoolStar أنه سيحاول عدم حذف التطبيق من متجر التطبيقات، كما أنه وعدنا بالتكلم مع مطور xRec ليجعل سعره أقل.

تطبيق xRec الآن متوفر على متجر التطبيقات وهو بسعر 1.99 دولار، التطبيق متوافق مع الايفون والايباد والايبود تاتش، وهو يتطلب نظام iOS 5.0 فما فوق.

Available for iPhone and iPad

تعليق واحد

  1. بيصور شاشة الــ iOS 7 ؟؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *