الرئيسية » appstore » ياهو تطلق تطبيق Yahoo! Mail للأيفون

ياهو تطلق تطبيق Yahoo! Mail للأيفون

يبدو أن الخطوة التي قامت بها المديرة التنفيذية لشركة ياهو، ماريسا ماير، حيث أعطت أجهزة هواتف ذكية كالأيفون 5 للموظفين لم تكن حركة عادية، فمن الواضح أن السبب وراء ذلك هو أن يقوموا الموظفين بدراسة هذه الأجهزة بشكل ممتاز، ويقوموا بإطلاق التطبيقات الجديدة لشركة ياهو (بريد ياهو الإلكتروني هذه المرة) على مختلف المنصات!

أطلقت شركة ياهو تطبيق Yahoo! Mail على متجر التطبيقات الخاص بأبل، التطبيق هو بنفس فكرة تطبيق بريد جوجل الإلكتروني، لكن لخدمة البريد الإلكتروني الخاص بياهو، التطبيق حالياً مبرمج فقط على أجهزة الأيفون، إلّا أنك بكل تأكيد على مقدرة أن تجعله يعمل على الأيباد.

مقال الإطلاق الرسمي من ياهو:

أخبرتونا بصوت عال وواضح أنكم أرتدم تركيزاً أكبر عندما يأتي الأمر عن البريد الإلكتروني. أردتم فعل أشياء كتسجيل الدخول، التواصل، والتعامل مع بريدكم الإلكتروني بشكل سريع. وبالفعل نحن استمعنا لطلباتكم. بداية من اليوم، تطبيق Yahoo! Mail هو سريع، سهل ومتوفر أينما كنت موجود أنت. هذه التطويرات ستكون متوفرة على جميع المنصات الكبيرة: الويب، الويندوز 8، الأيفون/ الأيبود تاتش، والأندرويد.

قمنا بإعادة تصميم النسخة الجديدة من تطبيق Yahoo! Mail لكي تتناسب سرعته مع العقل، وبالفعل أصبحت عملية التنقل بين الرسائل الإلكترونية أسرع بكثير مما كانت عليه من قبل. كما أننا جعلنا قائمة الرسائل الجديدة أكثر حدسيةً وأسهل للتنقل، سامحةً لك للتركيز على ما هو مهم أكثر شيء: الرسائل!“.

المزايا الأساسية المتواجدة في التطبيق هي:

  • ابق على تواصل مستمر: ادخل إلى حسابك بضغطة واحدة، استقبل النتبيهات مع كل رسالة جديدة، راجع الرسائل بينما أنت تقوم بالتنقل بينهم.
  • تراسل بسهولة: إكمال عنوان البريد الاكتروني مع أول حدس يلقطه التطبيق، اسحب الرسالة إلى اليسار لتقوم بمسحها، نقلها أو تسجيلها كرسالة غير مرغوب فيها، تحديد متعدد للرسائل لترتيبهم بشكل أسرع.
  • افعل المزيد، بشكل أسرع: التقط أو أضف الصور بينما تكتب الرسالة، عرض مسبقي للرسائل في الأعلى، ابحث عن كل الرسائل في كل الملفات.

من الواضح جداً أن مستخدمي خدمة بريد ياهو الإلكتروني سيجدون التطبيق ممتاز، إنت كنت من مستخدمي الخدمة، أخبرنا برأيك عن التطبيق في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *