الرئيسية » Apple » تأكيدات جديدة لتاريخ الإعلان عن الايفون 5S والايفون 5C

تأكيدات جديدة لتاريخ الإعلان عن الايفون 5S والايفون 5C

في حال فاتك أكثر الأخبار انتظارًا في هذه السنة، عليك أن تعلم أن موقع AllThingsD قال في تقرير أخير له أن شركة Apple سوف تعلن عن أجهزة الايفون المستقبلية لها والتي قد تكون الايفون 5S والايفون 5C في يوم 10 سبتمبر التاسع، أي بعد أقل من شهر من الآن. يمكنك قراءة الموضوع الأساسي لمعرفة المزيد من التفاصيل.

Budget iPhone compared to iPhone 5

مدونة The Loop وكاتبها الشهير Jim Dalrymple المعروف جدًا بتاريخه الصائب عن كل ما يدور حول شائعات شركة Apple، والمشهور بتأكيده للشائعات عن طريق كلمة “Yep” بمعنى “نعم”، قال كلمته الشهيرة حول شائعات تاريخ إعلان Apple عن الايفون 5S والايفون 5C.

عادة تقوم شركة Apple بإرسال دعوات حضور أحداثها الخاصة قبل أسبوع من موعده، وهذا يعني أننا في هذه الفترة لن نرى أي دعوة أو خبر رسمي من Apple يشير لإطلاق أي شيء قريبًا، حيث أننا قد نرى الدعوات في يوم 3 سبتمبر التاسع.

جدير بالذكر أن Apple قد لا تعلن عن النسخة رخيصة السعر من الايفون، الايفون 5C، في الحدث القادم، لكن بنفس الوقت قد تعلن عنه، وهذا مرجّح جدًا خاصة أن الشركة في حال أعلنت عن الايفون 5S فقط سيكون المؤتمر نوعًا ما خالٍ من الأحداث.

الجيل القادم من الايفون الأساسي، الايفون 5S، سوف يحمل نفس تصميم الايفون 5، لكن بتحسينات وتطويرات ومزايا جديدة، التحسينات ستكون كوضع معالج A7 بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت، وكذلك رفع وضوح الكاميرا إلى 12 ميجابكسل وتكبير فتحة عدسة الكاميرا إلى f/2.0، والتطويرات قد تكون كوضع تقنيات التصوير البطيء، وكذلك فلاش الـ LED الثنائي، والمزايا الجديدة ستتلخص في مستشعر البصمات وتقنيات التعرف عليها.

إذن، هل تفكر في اقتناء الايفون 5S؟ ومتى ستقوم بذلك إن علمت أنه قد يتوفر في الأسواق الأولية في يوم 20 سبتمبر، وأن الطلب المسبق سيُفتح في يوم 13 سبتمبر؟ شاركنا بمخططاتك المستقبلية في قسم التعليقات في الأسفل.

الموضوع يعتبر شائعة حيث أن خبر موعد الحدث ليس رسمي من Apple

2 تعليقان

  1. اكيد سوف اشتري الجهاز …انا انتظره بفارغ الصبر مع انه لا يوجد لدينا متاجر ابل في ليبيا لهذا فهو غالي الثمن في البداية

  2. ما الفرق بين 5S , 5C

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *