الرئيسية » Apple » Apple تبث إعلاني ايباد Air يحكيان قصة أوركسترا وكاتبة [فيديو]

Apple تبث إعلاني ايباد Air يحكيان قصة أوركسترا وكاتبة [فيديو]

بدأت اليوم شركة Apple بث إعلانين جديدين يكملان سلسلة إعلاناتها التي تحكي قصصًا وأمثلة لأفضل الحالات التي تم فيها الاستفادة من الايباد، سلسلة إعلانات Your Verse أو “دورك” اليوم انضم إليها إعلانين يخصّان الايباد Air، الأول يتحدّث عن قائد فرقة أوركسترا اسمه إسا-بكا سالونن، والآخر يحكي قصة الكاتبة والمدوّنة الرحّالة تشيري كينج.

Your Verse

كلا الإعلانين مدّتهما دقيقة واحدة، الأول هدفه عرض قصة قائد الأوركسترا إسا-بكا وهو يقوم بتدوين وتطوير أفكاره والتي تصبح في النهاية موسيقى يعزفها مع فرقته، وذلك باستخدام تطبيقات ايباد كـ The Orchestra وNotion، مما يساعد مهمّة تحسين نغمات الأدوات التي سيتعامل معها فريقه.

شاهد إعلان الايباد Air المتعلّق بإسا-بكا – يحتوي على موسيقى -:

الإعلان الثاني، الخاص بالكاتبة تشيري كينج، يظهرها وهي في مختلف بلدان العالم، كالمغرب والفيتنام، استخدامها للايباد Air تباين كثيرًا بين التدوين عبر تطبيق WordPress، ومشاركة الأوضاع والأفكار عبر تطبيقي الـ Facebook وTwitter، وتسهيل عملية التواصل باستخدام تطبيق الترجمة iTranslate، واستعمال تطبيق Triposo للتعرف على المناطق والأماكن المستحقة الزيارة.

يمكنك مشاهدة الايباد Air المتعلّق بتشيري كينج من هنا – يحتوي على موسيقى -:

شركة Apple بجانب الإعلانات المصوّرة الخاصة بفكرة Your Verse، هي تقوم بإنشاء صفحات مخصّصة للتعريف بقصص واستخدامات شخصيّات أخرى للايباد Air والايباد ميني، يمكنك التعرّف على قصص هؤلاء الأشخاص من هنا.

بدورك أنت، ما هي قصّتك الأكثر إثارة للاهتمام في استعمالك للايباد؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    فديوجميل وابل اجهزتاه رائعه

  2. قصتي الاكثر اثارة مع الايباد تجربة نظام ios على شاشة اكبر

  3. المغرب موجود في الفيديو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *