الرئيسية » Apple » Apple تبث إعلان الايباد Air باسم “Your Verse”

Apple تبث إعلان الايباد Air باسم “Your Verse”

أطلقت قبل قليل شركة Apple إعلانها التلفزيوني الجديد الخاص بالايباد Air تحت اسم “Your Verse”، والذي يتحدّث عن تجربتك التي حدثت مع الايباد، الإعلان يكمل مسيرة Apple في عرض قصص نجاح أجهزتها في لمس حياة مستخدميها بشكل جذري، ففي الجزء الأوّل، بثّت Apple إعلان Life on iPad والذي هو الآخر استعرض قصص لمس بها الايباد حياة مختلف الأشخاص.

Your Verse

الإعلان الجديد يركّز على توصيل فكرة أن الايباد استطاع ويستطيع تقديم الكثير من الخدمات عبر تطبيقاته التي تعدّت حاجز النصف مليون تطبيق مخصص لشاشته الكبيرة.

تقول Apple في الإعلان مقتبسةً من فيلم Dead Peot’s Society:

نحن لا نقرأ ولا نكتب الأشعار لأنها جميلة. نحن نقرأ ونكتب الأشعار لأننا جزء من سباق الإنسانيّة. وسباق الإنسانيّة مليئ بالشغف. الطب، القانون، التجارة، الهندسة… كلّها مهن نبيلة ومهمّة لتعزيز الحياة. ولكنّ الشِّعر، الجمال، الرومانسيّة، المحبة… كلّها هي التي تحبّبنا بالبقاء قيد الحياة من أجلها.

واقتباسًا من الشاعر والت ويتمان، “يا إلهي من أسئلة هؤلاء الأشخاص المتعاودين. من هذه القطارات غير المنتهية بعدم الإيمان. من المدن المليئة بالجهلاء. ما الفائدة من هؤلاء يا إلهي؟ الجواب: هو أنك هناك. هو أن الحياة موجودة بتجانس. هو أن الاستمرار القويّ موجود، وأنت قد تشارك به في دورك الخاص.”

“هو أن الاستمرار القويّ موجود، وأنت قد تشارك به في دورك الخاص.”

ماذا سيكون دورك؟

شاهد الإعلان من هنا – يحتوي على موسيقى -:

بجانب الإعلان، Apple أطلقت صفحة خاصة تعرض فيها قصص نجح فيها الايباد Air، واستمرار Apple في عرض مثل هذه القصص يثبت فخرها بمنتج كالايباد، ومن خلال هذه الإعلانات، هي تقول للمستخدمين بأن منتجها بالفعل استطاع تحقيق كثير من الإنجازات، وبنفس الوقت، هي تقول بجميع منافسيها، أين إنجازاتكم؟!

Apple بدأت إعلانات الايباد Air مع إعلان القلم الذي يعرض الهندسة العميقة التي كانت وراء الجهاز، والتي نتيجتها كانت أن قلم الرصاص – من الزاوية الجانبية – يبدو أسمك من الجهاز، لمزيد من التفاصيل زر هذه الصفحة.

ما رأيك بالإعلان الجديد من Apple للايباد Air؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. احاول ابداء في برمجة تطبيقات ايفون عن طريق XCODE 5
    لكن مو محصل البداية اغلب شروحات تكون عمل مشروع صغير وتطبقة من غير شرح الاساسيات في اللغة ولا شرح مصطلحاتها ولا طريقة كتابتها
    و اغلب شروحات العربية دائما تباشر في تنفيذ ولا تصلح للمبتئين

    هل يمكنكم عمل دورة في لفة اوبجكتف سي
    او دورة في اكس كود
    مثل اساسيات ومصطلحات اللغة وطريقة الكتابة و الاوامر الاساسية
    او اذا احد يدلني على مصدر و نقطة بداية جيدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *