الرئيسية » appstore » تطبيق اليوتيوب الآن يصبح متكامل ويدعم جميع الأجهزة بتحديثه الجديد

تطبيق اليوتيوب الآن يصبح متكامل ويدعم جميع الأجهزة بتحديثه الجديد

يبدو أن التحديثات التي حصلت عليها جوجل كثيرة في هذا اليوم، فقبل قليل حدثت تطبيق الـGoogle Gmail… أمّا الآن، تحديث آخر  يأتينا، وأخيراً، تحديث تطبيق اليوتيوب، وأخيراً هذا التحديث في التطبيق يملك مزايا وخصائص بالرغم من أنها بسيطة، إلّا أننا أردناها طيلة الأيام الماضية، فالآن أصبح التطبيق يدعم شاشة الأيفون 5 الكبيرة، بالإضافة إلى دعمه لأجهزة الأيباد.

بجانب تلك التحديثات التي خصت دعم الشاشات الأكبر، التطبيق الآن يحمل ميزة عرض مقاطع الفيديو على التلفاز عبر الـApple TV بواسطة AirPlay، وهي تكنولوجيا لاسلكية لعرض الوسائط على أي نوع تلفاز لديك. وإضافة إلى ذلك، تحسن الإستخدام، فالآن التطبيق أكثر ملاءمة لحركات اليد، بالإضافة إلى أنه أسرع بكثير.

مزايا أخرى وعدتنا بها جوجل:

  • اضغط على شعار القناة لفتحها.
  • إضافة/ إزالة المقاطع من الـPlaylist.
  • تفعيل الروابط في خانة وصف الفيديو.
  • الكتابة في البحث عن طريق الصوت من خلال VoiceOver.

ميزة أخرى مهمة، يبدو أن جوجل قد نسيتها، هي التعليقات، لا أعني أن هذه النسخة لا تحمل خانة خاصة للتعليقات، إلّا أن التعليقات في تطبيق اليوتيوب بدائية جداً، فهي فقط توفر إمكانية قراءتها، فلا توفر لك إمكانية الرد عليها، أو مشاهدة التعليق الذي تم الرد عليه، أو التنبيه بسوء التعليق، حتى أنه لا يوفر إمكانية التصويت لتعليق معين!

أعتقد أن النقطة السابقة كانت مهمة جداً في التطبيق، والآن جاء دوركم لإخبارنا ما إن هذا التطبيق مازال سيء حيث أنه لا يلبي احتياجاتكم كما كان تطبيق اليوتيوب الأصلي يفعل، أم أنه أصبح أفضل من التطبيق الأصلي لليوتيوب، الذي هو موجود حالياً في iOS 5؟ أخبرونا بذلك بعد تثبيتكم/ تحديثكم للتطبيق من متجر التطبيقات، فهو متوفر بشكل مجاني.

8 تعليقات

  1. والله انا اتمنى يدعم التشغيل في وضع قفل لوحه المفاتيح .. يعني انا لو ابي اسمع مقطع مدته 25 دقيقه مو شرط انه لازم اشوفه.. وطبعا هالميزه كان باليوتيوب الرسمي

    • موجودة فبرنامج فوكس تيوب -قبل ما يحدثوه- الآن التحديث الجديد اشترطت يوتيوب انه مافي اي برنامج يوتيوب يعمل في الخلفية!!

  2. تمام أنا أأيد أخوي فهد
    لازم يكون بيدعم التشغيل في الخلفية !!
    و كمان شغلة انا أنصح كل المستخدمين ببرنامج Jasmeen
    https://itunes.apple.com/us/app/jasmine-youtube-client/id554937050?mt=8
    من هذا الرابط فهو أروع و أفضل و قد أغناني عن أي تطبيق آخر لليوتيوب
    إضافة إلى أنه مجاااااااني

  3. أتمنى من الاخوان في المدونه التكرم مشكورين وشرح ميزة عرض مقاطع الفيديو على التلفاز بواسطة برنامج Air play
    في موضوع منفصل
    لأني صراحة عجزت كيف أشغله .

    • iMosa3da

      يجب أن يتوفر لديك جهاز AppleTV، وبمجرد ما يكون كلا الجهازين على نفس الشبكة، لن يكون هنالك أسهل من أن تربط الجهازين، ومن ثم تشغل هذه الخاصية (عرض الفيديو هلى التلفاز) من خلال الزر الموجود بجانب زر تكبير الفيديو.

  4. هل يوجد تطبيقات لتحميل الفيديو من اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *