الرئيسية » Google » تحديث تطبيق YouTube Capture لدعم شاشة الأيباد الكبيرة

تحديث تطبيق YouTube Capture لدعم شاشة الأيباد الكبيرة

قامت شركة جوجل قبل قليل بتحديث تطبيقها YouTube Capture، الخاص بتسجيل ورفع المقاطع على اليوتيوب. التحديث الجديد يحمل دعم شاشة الأيباد والأيباد ميني الكبيرة.

تطبيق YouTube Capture يتميز عن تطبيق الكاميرا لتسجيل الفيديو، بكونه سريع جدًا وسهل جدًا، والمقدرة على تعديل خصائص الفيديو كمحصص الألوان، مثبت الفيديو، وقص وإضافة خلفية موسيقية له، كما أنه يمكنك من رفع الفيديو على اليوتيوب، Google+، الفيسبوك والتويتر بشكل سهل وبسيط.

هذا ما تقوله جوجل عن المزايا والخصائص الجديدة التي ستتوفر في التحديث الجديد:

جديد للأيباد والأيباد ميني. سجل مقطع فيديو وقم بجعله جاهزًا لليوتيوب مباشرة من التطبيق مع خلفية موسيقية، ومصحح الألوان، ومثبت تسجيل الفيديو التلقائي. بإمكانك رفع مقاطع الفيديو الخاصة بك على اليوتيوب، ومشاركتها على الفيسبوك، التويتر، وGoogle+ بنفس الوقت.

التحديث الجديد متوفر الآن على متجر التطبيقات، وهو يدعم جميع نسخ الأيفون بدءًا بالأيفون 3GS، والأيبود من الجيل الثالث منه، وجميع نسخ الأيباد، والتطبيق يتطلب نظام iOS 5.0 فما فوق.

تعليق واحد

  1. صراحة انا من الذين يرسلون مقاطع الى اليوتيوب و أحس انا هاذا البرنامج لا يمكن انا يكون مثل البرامج الموجودة في الكمبيوتر مثل و هاذا اضعف مثال Roxio لتسجيل العاب البلايستيشن و الاكس بوكس و التعديل عليها وشكرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *