الرئيسية » cydia » Zephyr: تتيح إيماءات تعدد المهام ‘Multitasking’ على الآيفون والآيبود تاتش

Zephyr: تتيح إيماءات تعدد المهام ‘Multitasking’ على الآيفون والآيبود تاتش

اليوم معنا أداة رائعة ومميزة وتم إصدراها اليوم تدعى Zephyr والتي تتيح خاصية ‘Multitasking’ والتي تعرف بميزة تعدد المهام على الآيفون والآيبود تاتش ، وكل هذا بواسطة إصبع واحد على عكس الأدوات الأخرى.

كما نعلم جميعاً آبل وضعت ميزة ‘Multitasking’ في الآيباد ‘iOS 5’ والتي يمكن إستخدامها بواسطة أربعة أو خمس أصابع ، ولكن أعتقد بأن إستخدام أربع أو خمسة أصابع على الآيفون سيكون محرج وصعب في الوقت نفسه.

لذلك أصدر هكر الآيفون الشهير chpwn والذي قام بإطلاق أداة Spire ‘تثبيت مبدأي لسيري على الأجهزة القديمة ، أصدر أداة جديدة اليوم تتيح إيماءات تعدد المهام ‘Multitasking’ على الآيفون والآيبود تاتش بواسطة إصبع واحد على عكس الكثير من الأدوات الأخرى ، وكذلك تحتوي على عدد من الوظائف مثل إستخدام ‘Multitasking’ في إظهار شريط البرامج التي تعمل بالخلفية ، وأيضاً التحريك لتطبيق آخر ، شاهد هذا الفيديو لتعرف أكثر :

الأداة رائعة ومميزة وستكون طريقة جديدة لإضافة ميزة تعدد المهام على الآيفون والآيبود تاتش نظراً لإفتقار هذة الميزة في الآيفون نفسه والتي من المفترض أن تقوم آبل بوضعها في الآيفون والآيبود تاتش.

الأداة متوفرة في السيديا بسعر 2.99$ على سورس BigBoss ، إن كنت تود عمل جيلبريك غير مقيد فيمكنك ذلك عن طريق تحميل Redsn0w 0.9.10b2 أو عن طريق Corona 5.0.1 untether ، ولا تنسى أن تخبرنا عن رايك بهذة الأداة المميز.

قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.

21 تعليق

  1. لديه مشكله في اضافة السورسات
    ما هو الحل

    • سو تحديث للسيديا وحمل اداة corona 5.0.1 untether تلقاه بسورس رئيسي [ cydia/telesphoreo ]

      وبتضبط معكك الامور (:

  2. لديه مشكله في اضافة السورسات
    ما هو الحل
    ارجو الرد

  3. يا استاذ اكرم اقدر انزل الاداة وغيرها اللي بفلوس من السيديا مثل overboard بلاش

    سمعت انو في طريقه تكفون اذا في حل

    • Akram

      صراحة لا نتعامل مع أي من هذة الطرق والسورسات
      هذة مجرد سرقة لتعب الآخرين ، إن لم تحتاج هذة الأداة فلا داعي لتثبيتها

      • والسيديا اعتقد هو سرقه لتعب الآبل

        تكفى اعطينا الطريقه في برامج مهمه بفلوس والحال الله يعلم به

      • طيب و الانستولس ايش تسمونه تعب الاخرين و لا هديه من الاخرين !

        و على قول المثل من حفر حفره لاخيه وقع فيها

    • انتظرر فترره ينزلونه سوري insanelyi مكررك 🙂

  4. مشكووور اخ اكرم

    مفيدة لكل من يعاني من عدم استجابة زر الهوم

  5. اداة رائعة
    كنت انوي شرائها لكن !
    لم اعثر عليها في سورس البيج بوس
    اتوقع هناك ظغط على السيرفر !
    ايضا هناك اداة لتوافق الفايبر و السكايب مع برنامح الهاتف في الايفون ! هل هي متوافقو الان مع ios 5

  6. ياخوان اذا جبت البرنامج بصيغةdeb شلون بدي نزله وباي مسار

  7. اذا بدكون املف بصيغة deb قلولي مشان ارفعلكون يا بس ياريت حدا يعلمنا كيف بدنا نحطو

  8. روح على ifile ,ودخل البرنامج بمسارcydia auto

  9. بانتظاره مكرك ^^
    شكرا ديف تيم ^^

  10. تم بالفعل تكرريك الاداة بال insanelyi
    ولكنه به اخطاء اذا عندما اريد الانتقال
    من اليمين لليسار او العكس الايفون
    يسوي ريستار

  11. اداه رائعه واتمناها من زمان
    على اي سورس هذي الاداه ما لقيتها ..

  12. هي البرنامج بصيغة deb يلي بحب البرنامج الاورجنال هي الروابط
    http://www.multiupload.com/FO0RC9IDC0

  13. السلام عليكم

    شباب انا ما لقيت الاداه اكتب اسمه بالسيديا بالبحث ابي اسمها لو سمحتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *