تطبيق Moments من FaceBook

mom1
أطلقت FaceBook تطبيقاً جديداً يتيح للمستخدمين تنظيم الصور المخزنة على أجهزتهم الذكية، وهذا التطبيق يدعى Moments وهذا هو التطبيق الذي تم تطويره في مختبرات الإبداع لدى الشركة.

وأوضحت شركة FaceBook بعد إعلانها عن التطبيق أنه يساعد على تنظيم الصور وترتيبها في الأجهزة التي قد تم تثبيته عليها ويقوم أيضاً بتصنيف الصور بحسب مكان التقاطها والشخصيات الموجودة في هذه الصور.
وأضافت الشركة أن التطبيق الجديد Moments يضم تقنية اتعرف على الوجوه وهي التقنية ذاتها التي تستخدمها الشركة في شبكتها الاجتماعية عند تقديم اقتراحات للمستخدمين بإضافة إشارات “Tags ” لإضافة إشارات للصور التي يتم نشرها أو مشاركتها في حساب الـفيس بوك. ومما يقدمه هذا التطبيق أيضاً إمكانية مشاركة الصور بشكل جماعي مع مجموعة من الأصدقاء بحيث لا يراها إلا من تمت إضافتهم.
 

واجهة التطبيق
واجهة التطبيق

وقد أكدت الشركة من خلال مدونتها الرسمية أن تطبيق Moments الجديد منفصل عن بقية تطبيقات FaceBook وأن إصداره سيكون ذي نسختين إحداهما للأجهزة التي تعمل بنظام iOS والأخرى للأجهزة التي تعمل بنظام Android .
ومما تم الإشارة إليه أيضاً أن تطبيق Moments قد تم إطلاق نسخته بداية للمستخدمين في الولايات المتحدة، وذلك على أن يتم توفيره لاحقاً لبقية دول العالم.
يمكن تحميل هذا التطبيق عبر الموقع momentsapp.com أو من خلال متجر Google Play أو من AppStore لأجهزة iOS .

عن عبدالله

مستقل من سورية :)

شاهد أيضاً

تطبيق القران مفهرس يوفر لك مرجع جيد لكل مواضيع القرآن

القران مفهرس (Quran By Subject) هو تطبيق مميز يحتوي علي اكثر من 100 موضوع تتحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *