الرئيسية » Apple » Apple تختبر أنظمة iOS 7.0.1 وiOS 7.0.2 وiOS 7.1

Apple تختبر أنظمة iOS 7.0.1 وiOS 7.0.2 وiOS 7.1

شركة Apple ستطلق قريبًا نظام iOS 7 للجميع في يوم 18 سبتمبر، وبالرغم من ذلك، الشركة منذ الآن تجهّز تطويرات الأنظمة المقبلة والتي هي iOS 7.0.1 وiOS 7.0.2 وiOS 7.1، فالآن عدد من موظفي شركة Apple يختبرون هذه الأنظمة، هذا ما قيل من محلل لموقع 9to5mac اليوم، وبالطبع لا يمكن تأكيد هذه الشائعات حتّى نعلم المزيد عنها في المستقبل القريب.

iOS 7 3

وفقًا لما اعتدنا عليه من شركة Apple، أنظمة iOS 7.0.1 وiOS 7.0.2 هي مجرّد إصلاحات لبعض الأخطاء البرمجية ومشاكل البطئ والبطارية التي قد تكون موجودة في نظام iOS 7 الأساسي الإصدار الأول. هذا بينما يكون نظام iOS 7.1 هو تحديث يأتي بالمزيد من الإصلاحات المهمة بالإضافة إلى بعض التغييرات البسيطة في النظام. هذا في حال اتبعت Apple نفس سياستها مع نظام iOS 6.

إن اتبعت Apple سياستها في نظام iOS 7 كنفس نظام iOS 4 وiOS 5، فتحديث نظام iOS 7.1 قد يكون كبير جدًا وقد يأتي بتحديثات كبيرة من المزايا والإضافات على النظام.

قبل فترة بسيطة، انتشرت شائعات قوية جدًا من مصادر داخلية من شركة Apple تقول أن الشركة سوف تطلق نظام iOS 7.1 وiOS 8 بتحديثات كبيرة جدًا من ضمنها تحسين الخرائط بشكل كبير وكذلك إضافة تحسينات على Siri، وأيضًا تحسين ميزة وخدمة iOS in the Car التي تمّ الإعلان عنها سابقًا في نظام iOS 7.

من الواضح أن شركة Apple الآن ستنظر بشكل كبير إلى خدماتها، وبالفعل هذه هي النقطة التي يجب أن تجعلها شركة Apple متوازنة بنفس مقدار أنظمتها كالـ iOS 7 وأجهزتها كالايفون 5s.

يوم الأربعاء المقبل، يوم 18 سبتمبر، سوف يتم إطلاق نظام iOS 7 النهائي لجميع المستخدمين، هل ترى أن هذا الوقت هو المناسب للحديث حول المزايا الجديدة التي سيحملها نظام iOS 7.1؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

عن iMosa3da

محمد، تقني، مدون في iPhoneDevAR.

25 تعليق

  1. أبل تسابق الزمن مع الاختبارات…..

  2. يوم 18 سبتمبر اطلاق ios7 للايفون والايباد؟
    ولا بس للايفون؟؟

  3. لدي سؤال سألته كثيراً لكن لم يجب علي احد! وهو: هل تتوفر ميزة الAirview على الايفون 4S ؟ وان لم تكن متوفرة فهل سيوفرها الجلبريك في متجر سيديا؟ ارجو الرد!!!

  4. اخواني انصح الجميع لا احد يجحدث

  5. قلبي الصغير لا يتحمل ios6.1.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *