الرئيسية » cydia » أداة AssistantConnect تتيح سيري على الأجهزة القديمة بدون سيرفر بروكسي

أداة AssistantConnect تتيح سيري على الأجهزة القديمة بدون سيرفر بروكسي

الآن أصبح لمستخدم الأجهزة القديمة العديد من الخيارات لتثبيت سيري ، مثل السيرفر الروسي ، وكذلك أداة SARA شبيه سيري ، ولا ننسى أيضاً الأداة الأولى في السيديا والتي تقوم بهذه الوظيفة ‘‘Spire’’ والتي تحتاج إلى سيرفر بروكسي ، ولكن ما رأيك بالحصول على سيري بدون سيرفر بروكسي ؟

في الأمس أطلق مطرو يُدعى ‘‘بلال أحمد’’ أداة في السيديا تُسمى AssistantConnect والتي تجعل الحصول على سيري في الأجهزة غير الآيفون 4S أسهل من السابق لأنها لا تحتاج إلى سيرفر بروكسي عند الإتصال.

وظيفة أداة AssistantConnect بسيطة للغاية ، حيث تعمل على إستخراج الملفات المطلوبة واللازمة من الآيفون 4S وتثبتها على غير الآيفون 4S ، فقط كل ما عليك هو إتباع التالي مع العلم بأنك سوف تحتاج إلى آيفون 4S من أحد أصدقائك أو أقاربك وكذلك التأكد من تثبيت أداة Spire على الجهاز الذي ترغب في الحصول على سيري عليه:

الخطوة 1: عليك تثبيت أداة AssistantConnect4S من السيديا على الآيفون 4S.

الخطوة 2: الآن بعد التثبيت قم بتشغيل التطبيق وإعمل إعادة تشغيل للآيفون 4S.

الخطوة 3: بعد الإنتهاء من إعادة تشغيل الآيفون 4S ،  إستدعي سيري مع أمر من إختيارك وبمجرد أن تجيبك سيري على سؤالك إفتح تطبيق AssistantConnect4S وإضغط على خيار Email Siri Data وتأكد من أن حجم البيانات أكبر من 0kb والآن يمكنك وضع الإيميل الذي تريد مشاركة سيري مع صاحبه الذي بحوزته جهاز قديم مثل الآيفون 4 أو الآيباد.

الخطوة 4: الآن على غير الآيفون 4S ، تأكد من وجود Spire ومن ثم قم بتثبت أداة AssistantConnect وقم بتشغيل التطبيق ومن ثم عمل إعادة تشغيل.

الخطوة 5: والآن إفتح تطبيق الإيميل وإختر الرسالة المرسلة من الآيفون 4S بإستخدام خيار Email Siri Data والآن إفتح المرفق ، ستظهر لك  فتح الملف في “AssistantConnect” والآن من المفترض أن يتم تأتي رسالة “File Copied – AssistantConnect File loaded successfully” ، وطبعاً كل هذه الخطوة في جهازك القديم.

الخطوة 6: الآن أعد تشغيل جهازك القديم وستجد بأن سيري تعمل كما في الآيفون 4S.

ملاحظات:

  • الملفات المرسلة لها مدة 24 ساعة ، وبعد هذه المدة سوف تحتاج إلى إرسال البيانات مرة أخرى من الآيفون 4S.
  • إذا لم تستجيب سيري للأسئلة ببساطة إتبع الحل الموجود في هذا الموضوع.

قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.

عن Akram

23 تعليق

  1. ممكن سؤال:
    يعني البيانات ببعتها أول مرة بس خلال 24 ساعة و خلاص على كدا ..يعني محتاجها مرة واحدة بس في التشغيل؟
    وللا بعد تمام العملية بنجاح لازم كل يوم صديقي يبعتلي البيانات!!
    أرجو الأفادة عشان واضح ان كل واحد بيقول كلام مختلف

  2. بالنسبة لمن يقول ان الايفون او اي منتج من ابل يفقد ضمانه بعد الجيلبريك اقول و بالفم المليان بعد ان عملت جلبريك تعطل عندي شغله في الجهاز فاخذته لمحل ابل في مدينة هيوستن تكساس و حاول الفني اصلاحه وقال يمكن الجيلبريك هو السبب وحاول يبحث في النت عن حل للمشكله من السيديا واقترح ان اعمل ريستور للجهاز حتى احذف الجيلبريك فرفضت فعاد يحاول اصلاحه دون حذف السيديا ولم ينجح رغم انه سأل اكثر من زميل له اذا السيديا يحاول فنيي ابل الرسميين مساعدة العملاء باصلاحه احيانا

  3. السلام عليكم اخواني واخويا اكرم
    لقيت طريقه من شخص اجنبي وهيا نفس الطريقه ولكن لا تحتاج لارسال المعلومات كل يوم
    وتشتغل سيري لمده سنه كامله
    تابع الفيديو التالي
    http://www.youtube.com/watch?v=5HIES2Iz7a0&feature=channel

    لا تنسوني من صالح دعائكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *