الإطلاق الرسمي للجيلبريك الغير مقيد لنظام iOS سيكون في 3 فبراير

الأخبار الكثيرة بخصوص موعد الجيلبريك الغير مقيد لنظام iOS 6 جعلت الكثير غير متيقن تمامًا من الموعد الرسمي للإطلاق، ففي البداية قال الهاكر MuscleNerd أن الجيلبريك سوف يكون في يوم الأحد، أما الهاكر الآخر PlanetBeing شكك في الأمر وقال أن الإطلاق قد يكون قبل أو بعد الموعد الذي قاله الهاكر الأول. أليس الشيء معقد للغاية! الأمور أصبحت في غاية البساطة.

في الإطلاق الرسمي لموقع الفريق الجديد المكون من الهاكر Pod2G وPlanetBeing وMuscleNerd وPimskeks اليوم، نشر الفريق الصورة أعلاه، وإن دققت قليلًا على أيقوانة التاريخ في الأجهزة كلها، ستجد أنها تظهر يوم “3”، وهذا اليوم سوف يقابل يوم الأحد، وهو نفسه الذي قال الهاكر MuscleNerd أن الجيلبريك سيأتي فيه!

في موقع الفريق الجديد ذو العنوان Evasi0n.com، يظهر شريط يعرض حالة الجيلبريك، وهذا الشريط حاليًا يقول أن نسبة الإنتهاء من الجيلبريك هي 68% وحالة النصية للجيلبريك هي حسب الموقع “البرنامج الخاص بنظام الويندوز ونظام الماك هو جاهز. بقي نسخة نظام اللينكس وبعض التجارب على البرامج. عُد قريبًا!“.

أسفل الحالة النصية الخاصة بالجيلبريك الغير مقيد، مكتوب أن الخطوة القادمة من الجيلبريك هي تجربته بشكل سري، وهذه هي الخطوة النهائية للجيلبريك، وبعدها سيقوم الهاكرز بإطلاق الجيلبريك الغير مقيد للأنظمة iOS 6.0 وiOS 6.0.1 وiOS 6.0.2 وiOS 6.1 على أنظمة الماك والويندوز واللنيكس بشكل رسمي على الموقع.

إذًا، كانت توقعات الكثير من متابعين مدونة الديف تيم العربية في الأمس صحيحة، فالأغلبية قامت بالرد أن الموعد سيكون يوم الأحد كما قال الهاكر MuscleNerd.

عن iMosa3da

محمد، تقني، مدون في iPhoneDevAR.

63 تعليق

  1. انا جداااا متحمس اتوقع الاحد 3 فبراير بلضبط

  2. انا متفائل خير انشالله واعتقد راح ينزل قبل موعده بيوم

  3. بانتضار الجيلبريك

    حماس وتفائل

  4. شكراً ع الرد فريق الديف …

  5. ابو عبدالله

    الان نسبة الانتهاء %75

  6. انا لم انام والساعة اصبحت 2:24 ص
    انتظر الجيلبريك لأكون اول المستفيدن والشاكرين لمدونة الديف التايم
    والف شكر سلفا

  7. اخبار روعه وننتظر والله ارحم الرحمين

  8. وين صرنا ياجملعة الخير ؟؟؟؟ هذا اليوم 3-2-2013
    هل تغير الموعد ؟؟؟؟

  9. يمل الشطن أبك صدا الايفون بيدي اعجلوبه

  10. هههههههههههه
    اليوم 14/2/2013
    وين الجيلبريك ياسادة
    كل الوعود كذابه
    الله يرحم زمانك يالنوكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *