سامسونج تسكب الماء البارد على هاتفها Galaxy S5 كنوع من المشاركة

الكثير منا لاحظ في الآونة الأخيرة أن مدراء الشركات التقنية والمشاهير قاموا بالتحدي المعروف بـ ( The Ice Bucket Challenge ) وذلك للتعريف بمرض التصلب العضلي الضموري والمساعدة في إيجاد العلاج له .

في بادرة طريفة ورائعة من شركة سامسونج بثت على قناتها في المملكة المتحدة فيديو يُظهر أحدث هواتفها الراشئدة Galaxy S5 وهو يتلقى الماء البارد وبعد ذلك يتحدث قائلاً ( أرشح هاتف iPhone 5s و HTC One M8 و هاتف نوكيا لوميا 930 ) .

تابع الفيديو في الأسفل لترى كيف تم سكب الماء البارد على Galaxy S5

وقالت سامسوج أنها بثت الفيديو للمساهمة في مساعدة جمعية ALSA للبحث عن علاج وأنها تحث الجميع للتبرع ، ولكن قد يبدو ذلك نوعاً من انواع التحدي وإظهار قوة Galaxy S5 بحيث أنه مقاوم للماء وتريد بذلك تعريض الأيفون للبعض من الإحراج بما أنه ليس مقاوم للماء .

بغض النظر عن منافسات الشركات الكبرى التقنية فما قامت به شركة سامسونج يعتبر عمل رائع وننتظر من جميع الشركات المساهمة في دعم الجمعيات الخيرية اللتي لا تعتبر ربحية .

ما رأيك في هذه البادرة ؟ وهل تعتبر هذا الفيديو مساهمة من سامسونج لدعم الجمعية فقط أم أنه قد يكون فيه نوع من التحدي ؟

عن abdelrahman

مهندس معماري ، مهتم بالتقنية وجديدها ، وعاشق لشعار التفاحة .

3 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههه قوية

  2. ما قامت به سامسونج ليس نوعاً من التحدي، وانما للدعاية لجهازها جلاكسي اس ٥. ولم تعلن سامسنج عن تحديها لجهاز سوني زي ٢ لانه متفوق عليها بهذه الميزه. سامسونج تريد انت تقول هده الميزه متوفره في اس ٥ لتبرز هذه الميزه للجماهير من خلال استغلال دلو الثلج.

  3. فقط نوع من الاشهار لا غير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.