الرئيسية » Apple » الخطوة شبة الأخيرة – تجميع الآيفون 5

الخطوة شبة الأخيرة – تجميع الآيفون 5

إستعدت كل من شركتي فوكسكون وشركة Pegatron ، المسؤولات عن تجميع أجزاء أجهزة الآيفون والآيباد الخاصة بشركة آبل على توفير كل الإمكانيات والجهود للتجميع أجزاء الآيفون 5 المحتمل إصدارة بعد شهر من الآن مع التحديث الرسمى IOS 5 .

وقد أشارت كلتا الشركتين بأن الآيفون 5 سيتم إطلاقة في أوائل شهر أكتوبر في الولايات المتحدة الأمريكية وإطلاقة في أواخر أكتوبر في آسيا .
وقد تسابقت كلتا الشركتين للتجميع الآيفون 5 حيث حصلت شركة فوكسكون على ما يقدر بنسبة 85 % بينما حصلت شركة Pegatron  على نسبة 15% من نسبة تجميع الآيفون 5 . وتشير تقارير بأن الآيفون جاهز تماماً ولم يتبقى إلا هذة الخطوة أو خطوات قليلة لكن كما يبدو بأن شركة آبل تعمل على المماطلة في الموضوع ولن تعمل على تثبيت IOS 5 إلا عند إكتمال جميع الخطوات حتى الأمور البسيطة .

يجدر بالذكر بأن العديد من الشائعات دارت في الآونة الأخيرة حول موعد إصدار الآيفون 5 فمنهم من قال سيتم الإصدار في سبتمبر ومن من قال في آخر سبتمبر ولكن ما زالت الشكوك تحوم حول ذلك لكن المتوقع جداً هو إصدارة في أول شهر أكتوبر القادم .

ومن المتوقع أن يحتوي الآيفون 5 على معالج A5 وكاميرا بدقة 8 ميجا بيكسل ويشاع أيضاً أن الجهاز سيكون أرق وأصغر مع إنحناء في الجانبين مما يعني أن الإختلاف سيكون ملحوظ بينة وبين الآيفون 4 .



لمزيد من الاخبار تابعنا على صفحة الفيس بوك ،تويتر ، اليوتيوب او اشترك عن طريق البريد الاكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *