الرئيسية » Apple » شائعات : آبل تفقد نموذج للآيفون 5 !!

شائعات : آبل تفقد نموذج للآيفون 5 !!

تناقلت وسائل الإعلام في الأمس خبر مثير للجدل ، حيث أكدت وسائل الإعلام والصحف الأجنبية بلإضافة الى مواقع الإنترنت المشهورة على أن آبل فقدت نموذج ونسخة أولية للآيفون 5 ، حيث أكدت  على أن أحد من مطورين وموظفين شركة آبل قد فقد نموذج للآيفون 5 لا يقدر بثمن في أحد من الأحياء، وأضافت أيضا أنة تم التحقيق من قبل شرطة سان فرانسيسكو ومنطقة سان فرانسيسكو هي مكان  إحتفاء الآيفون كما أشارت مواقع الإنترنت .

 وأضافت أيضا  أن شركة آبل أبلغت الشرطة  وقامت بتعقب آخر مكان انقطعت منه إشارة الهاتف و بالفعل وصلو إلى المكان لكنهم لم يجدو الهاتف ، ولقد وجدو   شاب في العشرينات من عمره ، نفى أن يكون لة أي علاقة في الحادثة حيث أكد عند التحقيق معه أنه كان هناك في تلك الحانة والمنطقة الي ضاع بها النوذج لكنه لم يعترف بأنه أخد الهاتف وقد عرضت شركة آبل مكافئة مالية على الشاب بالإعتراف لكنه رفض ذلك .
كل هذا أثار ضجة إعلامية كبيرة مما أجبر وسائل الإعلام والصحف على إجراء تحقيق شامل في الحادثة وقد تبين في نهاية الأمر انها مجرد شائعات لا محل لها من الصحة حتى الآن ، وقد أكدت ذلك شرطة سان فرانسيسكو .
بعد هذة الضجة والشائعات توجهت أنظار الجميع الى كاتب المقال في وسائل الإعلام والصحف، ولكن السؤال الذي يطرح نفسة هل آبل لها يد في الحادثة ، لعمل دعاية مبكرة للآيفون 5 أم هي ترويج للصحفي . يجدر بالذكر أنة في وقت إصدار الآيفون 4 قد فقدت آبل نموذج للآيفون مما أجبر آبل على فتح تحقيق في ذلك وقد تم إستعادة الآيفون في ذلك الوقت .
مع العلم أن بعض من وسائل الإعلام ومواقع الإنترنت ما زالت تؤكد خبر إختفاء نموذج الآيفون 5 . إلى الآن ننتظر مصادر توضح لنا أكثر حول الحادثة وهل هي صحيحة أم لا .
قدم لنا رأيك حول الحادثة وهل تعتقد أنها مجرد ترويج ودعاية للآيفون 5 أم لا ؟ .



لمزيد من الاخبار تابعنا على صفحة الفيس بوك ،تويتر ، اليوتيوب او اشترك عن طريق البريد الاكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *