الرئيسية » Apple » أبل تؤكد أن نظام CarPlay قادم لسيارات بورش المستقبلية

أبل تؤكد أن نظام CarPlay قادم لسيارات بورش المستقبلية

apple-carplay

أكدت أبل في صمت، أن سيارات بورش سوف تكون أحدث العلامات التجارية المميزة في عالم السيارات، التي ستدعم نظام CarPlay في سياراتها المستقبلية، وذلك عبر تحديث أضافته عملاقة التكنولوجيا لموقع CarPlay.

هذا ولم يتضح متى ستقوم بورش ببدء تطبيق المعيار الجديد، أو كيف ستقوم باستبداله مع نظام إدارة الاتصالات الخاص بها، والذي يوفر إمكانية تحديد المواقع، والملاحة، والتحكم الصوتي، والصوت الرقمي، جنباً إلى جنب مع مؤشرات الحد الأقصى للسرعة، وغيرها. ومع ذلك، فإنه من الرائع أن نرى شركة أخرى مميزة في عالم السيارات تنضم لداعمي نظام CarPlay.

وأفاد موقع AppleInsider، أن تحديث موقع أبل والذي أدرج صانعة السيارات الفاخرة، كان قد تم في منتصف مارس تحديداً. كما ذكر تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل في حدث ” Spring Forward”، أن كل صُنّاع السيارات الرئيسيين أصبحوا الآن ضمن القائمة التي تدعم CarPlay، وأن نظام المعلومات والترفيه، سوف يتم إدراجه في 40 موديل جديد في عام 2015.

جدير بالذكر أن الشركات الأخرى التي تدعم CarPlay، تشمل أودي، شيفروليه، هيونداي، بي إم دبليو، مازدا، سوبارو، مرسيدس بنز، فورد، هوندا، وغيرهم الكثير. كما يتوفر CarPlay في أنظمة الصوت الخاصة بالسيارات من شركتي Alpine و بايونير.

 

تعليق واحد

  1. بعض الملاحظات الهامة حول الهواتف المحمولة :

    1 – لابد ان نشتري هاتفاً محمولاً نحتاج الية فعلاً لا ان نشترية للتفاخر او انة غالي الثمن من دون حاجة حقيقية الي امكانياتة لأننا اذا اشترينا هاتفاً محمولا للتفاخر ولأنة غالي الثمن فان هذا يعد من التبذير الذي نهي عنة الدين الإسلامي .

    2 – معظم الناس تستخدام الهواتف المحمولة في الألعاب وبرامج الدردشة والضحك دون تحقيق استفادة من ( برامج تعلم اللغات الأجنبية كاللغة الإنجليزية مثلاً / التداول في الأسهم / التداول في الذهب / التداول في العملات الأجنبية ) علماً بأن الأخيرة اكثر اهمية من الأولي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *