الرئيسية » Apple » أبل تخطط لإطلاق نسخة جديدة من الايبود تاتش

أبل تخطط لإطلاق نسخة جديدة من الايبود تاتش

iPod-touch-5G

أفاد موقع AppleInsiderنقلاً عن مصادر مُطلعة بخطط أبل المستقبلية، أن عملاقة التكنولوجيا تخطط لإطلاق نسخة جديدة مُحدثة من الايبود تاتش في وقت لاحق من هذا العام.

هذا ولم يتضح ما إذا كان التحديث سيتضمن إصدار نسخ مُتعدد من الايبود، ولكن التقرير أشار أنه التحديث سيتضمن نموذج واحد على الأقل يتم تقديمه مع خدمة أبل الموسيقية التي يتم تحديثها هي الأخرى تحت إدارة Beats.

وسوف يكون هذا النموذج بشاشة أكبر حجماً ربما تصل إلى 4 انشات. وأفاد التقرير أن أبل سوف تحتفظ بنفس دقة الشاشة الموجودة في الجهاز من 2012، ولكنها سوف تقدم تحسينات في المعالج والكاميرا. حيث يتضمن جهاز الايبود الحالي معالج A5، في حين أن الترقية التي سيشهدها الجيل الجديد ربما تجعله يعمل بمعالج 64 بت على غرار الايفون.

وفي وسط انخفاض المبيعات التي يشهدها الجهاز، فلم تمس أبل الايبود تاتش منذ أكتوبر 2012، فعلى الجانب الآخر، الايفون يلاقي نجاح وشعبية كبيرة – وهو يقدم أيضاً ميزات الهاتف والميديا. ولهذا، فقد كانت أبل لا تذكر أرقام مبيعات الايبود في أرقامها الأخيرة، نظراً لأنها تعتبر الجهاز حالياً مجرد هواية.

ورغم أن موقع AppleInsider لم يوفر الكثير من التفاصيل حول الجهاز ومواصفاته، إلا أنه من المنطقي أن تُطلق أبل ايبود جديد جنباً إلى جنب مع خدمة الموسيقى الجديدة التي تعمل أبل على إعادة تصميمها بشكل مبتكر لإطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

 

5 تعليقات

  1. في انتضار ايبود تاتش………

  2. يجب على ابل وضع خدمة sim card في ايبود

  3. في إنتظاره ………………………………

  4. و تستمر التكنولوجيا في التقدم… شكرا على الموضوع.

  5. محمد المشهدي

    هل سيكون البصمة موجود في الايبود تاتش

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *