الرئيسية » Apple » أبل تستحوذ على شركة المؤثرات الصوتية Camel Audio

أبل تستحوذ على شركة المؤثرات الصوتية Camel Audio

Camel-Audio-logo

يبدو أن أبل نجحت في الاستحواذ على الشركة البريطانية Camel Audio المتخصصة في مؤثرات ومُلحقات الصوت، مما يشير إلى عزمها على تعزيز برامج الصوتيات الاحترافية الخاصة بها مثل Logic Pro X، وتطبيق صناعة الموسيقى الخاص بالمستهلكين GarageBand.

وكما لاحظ موقع MacRumors فإن الكشف عن الصفقة جاء بشكل غير مباشر عن طريق تغيير في عنوان الشركة على موقع شركات المملكة المتحدة Companies House. حيث تطرح الشركة الآن عنوان عمل جديد يرتبط بشكل وثيق مع مكاتب أبل في بريطانيا، كما أنها قامت باستبدال جميع أعضاء مجلس إدارتها بعضوة الفريق القانوني لأبل “هذر جوي موريسون”.

ووفقاً للمعلومات المنشورة في موقع Companies House، فإن عنوان Camel Audio الجديد هو 100 شارع نيو بريدج في لندن، وهو موقع مكاتب أبل في بريطانيا أيضاً.

Camel-Audio-Alchemy-app

يُذكر أن Camel Audio هي المسئولة عن إنتاج بعض من أكثر المُلحقات والتأثيرات الصوتية والمكتبات الصوتية شهرة في العالم. ومن المثير للاهتمام أيضاً أن الشركة كانت قد صرحت في يناير عزمها إغلاق عملياتها وإزالة تطبيقها الحائز على جائزة Alchemy من على الحواسب المكتبية والأجهزة المحمولة.

وأشارت الشركة أن المستخدمين الحاليين سوف يسمح لهم بإعادة تحميل مشترياتهم السابقة والدخول إلى البريد الإلكتروني حتى 7 يوليو 2015.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *