الرئيسية » Apple » أبل تستقطب كبير مهندسي شركة تسلا من اجل مشروع Project Titan

أبل تستقطب كبير مهندسي شركة تسلا من اجل مشروع Project Titan

image-Apple-Australia

يبدو أن مشروع أبل Project Titan قادم لا محالة، وربما يكون أسرع بكثير مما قد نتوقع، ولهذا فإن أبل لا تتواني عن استقطاب العديد من الموظفين البارزين لدعم مشروعها الجديد.

فوقاً لتقرير صدر مؤخراً من وكالة رويترز، فإن أبل كانت تعمل مؤخراً على استقطاب العديد من المهندسين لقسم المشروعات الخاصة “Special Projects”، بما فيهم بعض من مهندسي كبرى شركات صناعة السيارات. وكما أشارت الصحيفة، فقد تضمنت آخر استقطابات أبل “جيمي كارلسون” كبير مهندسي تسلا موتورز السابق. حيث ظهر على صفحة كارلسون على موقع لينكد إن، أنه يعمل مع شركة ابل في قسم “Special Projects”، ولكن لم يذكر بالضبط في ماذا سيعمل. وعلاوة على ذلك، فإن ما كان كارلسون يفعله في تسلا غير معروف، فيما عادا أنه كان يعمل في مشروع سيارة تسلا ذاتية القيادة.

ولا يعتبر هذا هو الاستقطاب الوحيد مؤخراً. حيث أشار التقرير أيضاً أن هناك عدة أشخاص آخرين، بما فيهم ميغان ماكلين من فولكس واجن، ويانكيو تونغ الذي قام بتطوير برامج مساعدة السائق في نيفيديا، وفيناي بالاكودي أحد باحثي الدراسات العليا. وليس سراً ان أبل تقوم في هذه المرحلة بالفعل بالتعاقد مع الكثير من الأفراد المرتبطين بطريقة أو بأخرى بصناعة السيارات.

وحتى الآن، لا نعرف مما يتكون مشروع Project Titan فعلياً، ولكن التقارير تشير إلى أنه يتضمن سيارة ذاتية القيادة، في حين يشير البعض أنه غير ذلك.

هل تعتقد أن أبل تحتاج إطلاق سيارة؟

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *