الرئيسية » Apple » أبل تطرح iPhone 5se والايباد آير 3 الشهر المقبل

أبل تطرح iPhone 5se والايباد آير 3 الشهر المقبل

iPhone-with-4-inch-screen-iphone6-lookalike

أشارت الشائعات الأخيرة أن ابل تحشد جهودها للإعلان عن الايفون الجديد بحجم 4 انش والذي سيحمل اسم iPhone 5se بالتزامن مع الايباد آير 3 خلال شهر مارس، ومن المحتمل بشكل كبير أنها ستقوم بطرحهما أيضاً في الأسواق خلال الشهر ذاته.

وفقاً لتقرير نُشر مؤخراً، فلن يكون هناك فترة طلب مُسبق لكلا من iPhone 5se و iPad Air 3. حيث أوضح التقرير الجديد أن كلا الجهازين سوف يتم الكشف عنهما في 15 مارس، في حين سيتم طرحهما في الأسواق يوم 18 من الشهر ذاته – أي بعد 3 أيام فقط من الإعلان عن الجهازين. كما تنوي أبل أيضاً الكشف عن الأساور الجديدة لساعتها الذكية Apple Watch في الحدث ذاته.

أوضح التقرير أن الايفون iPhone 5se سيكون أرخص من هواتف الايفون الموجودة حالياً، في حين أنه سيظل يمتلك العديد من الميزات الرائعة الموجودة في هواتف الايفون الرائدة على غرار الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس، مما يعني أنه سيمتلك معالج A9 القوي، ومعالج الرسوميات المميز M9. كما سيدعم سيري، ورقاقة NFC لدعم نظام الدفع Apple Pay. وتأمل أبل في توسيع نطاق خدمة الدفع المحمولة الخاصة بها في الأسواق الناشئة من خلال الايفون الأرخص سعراً iPhone 5se. هذا وسوف يتوفر الايفون الجديد بألوان الذهبي، والفضي، والرمادي، والذهبي الوردي.

والسبب الآخر للعودة إلى شاشة 4 انش، هو إرضاء عملائها الذين يفضلون الشاشات الصغيرة والذين يُقدرون بحوالي 60% من مستخدمي الايفون. أما المواصفات الأخرى لهاتف iPhone 5se فتتضمن كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 1.2 ميجا بيكسل.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *