الرئيسية » Apple » أبل تطلق النسخة التجريبية الثالثة للعامة من نظام iOS 9.3

أبل تطلق النسخة التجريبية الثالثة للعامة من نظام iOS 9.3

ios-9-3-logo

في أعقاب إطلاق النسخة التجريبية الثالثة للعامة من نظام OS X El Capitan 10.11.4، أصدرت أبل أيضاً نسختها الثالثة من نظام تشغيلها المحمول iOS 9.3.

ويأتي إطلاق النسخة التجريبية للعامة من iOS 9.3 بعد أيام فقط من إصدارها للمطورين، وبالتالي فإن جميع الميزات الموجودة في نسخة المطورين ستجدونها في نسخة العامة أيضاً، ولكن إذا ظهر جديد فسوف نسعد بطرحه عليكم.

وفيما يتعلق بالميزات الجديدة في هذا الإصدار، فنجد وضع Night Shift – وهو من بين أكبر التغييرات في هذه النسخة، والذي تتضمن أيضاً زر تبديل ضمن مركز التحكم خاص بهذا الوضع. ويستفيد وضع Night Shift من ساعة الجهاز والتحديد الموقع الجغرافي لتحويل الألوان تلقائياً في الشاشة لتكون أكثر دفئاً لتقليل التعرض للضوء الأزرق الساطع في الليل، ليُسهل على عينيك القراءة والتصفح وغيرها.

ويشمل تحديث iOS 9.3 أيضاً إمكانية حماية الملاحظات بكلمة مرور و Touch ID، فضلاً عن تجديد تطبيق الأخبار News app، وإجراءات 3D Touch Quick Actions الخاصة بالتطبيقات الأساسية مثل تطبيق Weather و Settings و Compass و Health و App Store و iTunes Store، والقدرة على نسخ Live Photo كصور ثابتة، وتحسينات في تطبيق الصحة Health app، ودعم خدمة الموسيقى Apple Music في نظام CarPaly، وتطبيق Classroom app الجديد، والذي يتضمن القدرة على إدارة حسابات Apple ID متعددة لأجهزة iOS، مما يسمح للطلاب بالاستفادة من نفس الجهاز في العديد من الحسابات.

هذا وتتاح النسخة التجريبية الثالثة للعامة عبر بوابة أبل للمطورين Apple Developer، أو للتحميل عبر للأثير OTA على أجهزة iOS للأجهزة التي تعمل بالنسخة التجريبية الثانية.

 

تعليق واحد

  1. يعني ال ثري دي تتش بيزبط عاى ايفون ٦

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *