الرئيسية » Apple » أبل تطلق تحديث OS X El Capitan 10.11.2

أبل تطلق تحديث OS X El Capitan 10.11.2

os-x-el-capitan

بالأمس، قامت أبل بإطلاق أحدث نسخة من نظام سطح المكتب الخاص بها OS X El Capitan للجمهور. بعد عدة أسابيع من النسخ التجريبية لأحدث نسخة من نظام OS X El Capitan 10.11.2، أطلق أبل أخيراً النسخة النهائية للعامة. ويعتبر هذا هو التحديث العام الثاني لنظام سطح المكتب الخاص بأبل حتى الآن، حيث صدر التحديث الأول من OS X El Capitan في 30 سبتمبر الماضي. أما تحديث OS X El Capitan 10.11.1 فكان قد صدر يوم 21 أكتوبر، والذي يتضمن مجموعة من الرموز التعبيرية الجديدة، ودعم حزمة مايكروسوفت أوفيس، وغيرها من التحسينات والإضافات.

ويركز هذا التحديث الجديد على إصلاح الأخطاء والتحسينات الأخرى في جميع المناطق. ويتضمن إصلاح لمشكلة الواي فاي، وتحسين ميزة Hand-Off و AirDrop، وكذلك إصلاح المشاكل التي كانت تسبب في قطع إتصال أجهزة البلوتوث عن الماك.

وفيما يلي تفاصيل التحديث الجديد بشكل كامل:

  • تحسين موثوقية الواي فاي
  • تحسين موثوقية AirDrop و Handoff
  • إصلاح المشكلة التي كانت تسبب في قطع إتصال أجهزة البلوتوث
  • إصلاح المشكلة التي تمنع البريد من حذف الرسائل أوف لاين
  • إصلاح المشكلة التي تمنع استيراد الصور من الايفون لجهاز الماك باستخدام كابل USB
  • تحسين مشاركة صور الايكلاود لـ Live Photos

هذا ويمكن تثبيت التحديث الجديد عبر متجر تطبيقات الماك من خلال تبويب التحديثات. ويتاح التحديث لكل المستخدمين الذين يعملون حالياً بنظام OS X El Capitan. هل قمت بتحميل التحديث الجديد على جهازك؟

 

 

تعليق واحد

  1. انا لدي جهاز لاب توب لينوفو ايديا باد بمواصفات عاليه هل استطيع تثبيت النسخه الجديدة من نظام ماك عليه !! نظرا انني جربت الكثير من النسخ ولم يفلح التثبت لا اعرف ما السبب .. ولا يستطيع التبويبت من خلال اليو اس بي . او السي دي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *