الرئيسية » Apple » أبل تعلن عن الجيل السادس من الايبود تاتش بمعالج أسرع ومواصفات مُحسنة

أبل تعلن عن الجيل السادس من الايبود تاتش بمعالج أسرع ومواصفات مُحسنة

iPod-Touch-images

كما اشارت التقارير، وكما اشارنا في وقت سابق. فقد قامت أبل أخيراً بالإعلان عن الجيل الجديد من الايبود تاتش. حيث نجد أن الجيل السادس من الايبود تاتش يأتي مع تحسينات داخلية مميزة، مع رفع مستوى الجهاز، ورفع خيارات التخزين، فضلاً عن توفير العديد من الألوان الجديدة التي سوف يحبها عشاق الايبود.

ونجد أن أبل قامت بتغيير رقاقة A5 الموجودة في الجيل الخامس من الايبود تاتش برقاقة A8 ثنائية النواة (64 بت) في هذا الجيل، كما يمتلك الجهاز الآن معالج حركة من أجل تتبع الخطوات، والارتفاع، ومسافة المشي، وأكثر من ذلك.

وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد الايبود تاتش بكاميرا iSight بدقة 8 ميجا بيكسل، وكاميرا فيس تايم اتش دي في الأمام، والتي تعتبر مميزة لصور السيلفي. وعلى الرغم من ذلك، فإن الايبود تاتش الجديد يمتلك نفس دقة الرتينا الموجودة في الايفون 5 اس – 1136 * 640 بيكسل؛ أي 326 بيكسل لكل انش. وقوة الرامات فهي 1 جيجا بايت، حيث أن المواصفات مشابهة للايفون 6 تقريباً. أما عمر البطارية، فسوف توفر ما يصل إلى 40 ساعة من تشغيل الصوت، و 8 ساعات من تشغيل الفيديوهات، كما أنها تتمتع بتقنية الشحن السريع، حيث يمكنها شحن 80% من طاقتها في خلال ساعتين فقط.

ولكن ماذا عن سعر الايبود تاتش؟ بعد المواصفات الجديدة، تتوفر نسخة 16 جيجا بسعر 199 دولار، و نسخة 32 جيجا مقابل 249 دولار، ونسخة 64 جيجا مقابل 299 دولار، ونسخة 128 جيجا مقابل 399 دولار. ويأتي الجيل السادس من الايبود تاتش في مجموعة من الألوان الرائعة والتي تشمل الرمادي، والفضي، والذهبي، والوردي، والأزرق

ولا ننسى بالطبع أن الايبود نانو و iPod Shuffle قد تم تحديثهما أيضاً بنفس ألوان الايبود تاتش، هذا ويتاح الايبود تاتش الجديد بدءاً من اليوم من خلال موقع أبل على الانترنت ومتاجر التجزئة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *