الرئيسية » Apple » أبل تهزم نايكون وتصبح ثاني أكثر كاميرا استخداما على موقع فليكر

أبل تهزم نايكون وتصبح ثاني أكثر كاميرا استخداما على موقع فليكر

Flickr

طرح موقع فليكر الشهير، أحدث إحصائيات استخدامه هذا الأسبوع والتي أظهرت أن أبل تمكنت من هزيمة نايكون لتنتقل للمركز الثاني خلف كانون كأكثر الكاميرات شعبية من حيث الاستخدام على فليكر خلال عام 2014.

وقد ساهم المُصنعين الخمس الأوائل في مساعدة مستخدمي فليكر الذي يبلغ عددهم 100 مليون مستخدم في إنشاء ورفع أكثر من 10 مليار صورة على مدار عام 2014 بأكلمه.

وتستند الأرقام الجديدة على جميع الصور التي تم تحميلها على فليكر خلال العام الماضي، والتي أظهرت احتلال كانون المركز الأول بنسبة 13.4% من حيث قيام مستخدمي فليكر باستخدام كاميراتها في التصوير والرفع على الموقع، وبذلك حافظت الشركة على موقعها للعام الثاني على التوالي.

تليها في المركز الثاني “أبل” والتي تفوقت على نايكون بنسبة 9.6% مقارنة بـ 9.3% والتي جاءت من نصيب شركة نايكون. في حين أن سامسونج احتلت المركز الرابع بنسبة 5.6% وخلفها تأتي سوني بنسبة 4.2% من الاستخدام.

وكشفت الاحصائيات أيضاً أن الهواتف الذكية الأكثر شعبية والتي سيطرت على القائمة كانت هواتف أبل بالطبع، حيث تشير الأرقام أن 10.6% من مستخدمي فليكر يعملون على الايفون 5s، بينما 7% منهم يستخدمون النسخة الأقدم وهي الايفون 4s.

هذا ويمكن التحقق من الجدول أدناه لمقارنة أداء أكبر 10 شركات مُصنعة بين عامي 2013 و 2014 وكيف تغير المستوى خلال العام الماضي. بالطبع سيكون من المثير أن نستعرض معكم مثل هذا التقرير العام المقبل لنرى كيف يتغير الأداء مع تقدم التقنيات يوماً بعد يوم.

Flickr-camera-usage

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *