الرئيسية » Apple » أبل سوف تطرح الايفون 6s والايفون 6s بلس بألوان جديدة

أبل سوف تطرح الايفون 6s والايفون 6s بلس بألوان جديدة

iPhone-6s-Rose-Gold

إذا كنت من متابعي أخبار أبل، فإنك تعلم بالطبع أنه قد تم إختيار يوم 9 سبتمبر للكشف لأول مرة عن الجيل الجديد من الايفون (الايفون 6s والايفون 6s بلس). ولكن حتى هذا التاريخ، فهناك الكثير من الأيام المتبقية للحصول على المزيد من الشائعات والتقارير المتعلقة بهواتف الايفون الجديدة.

في الواقع، حتى صباح اليوم قبل أن تقوم أبل بإرسال دعوات الحدث المذكور، فقد ظهرت شائعة تشير إلى أن أبل سوف تدرج كاميرا مُحسنة بدقة 12 ميجا بيكسل في هواتف الايفون القادمة. والآن، فقد ظهر تقرير آخر يوضح أن أبل سوف تضيف لون جديدة لهواتف الايفون القادمة، ولكنه على الأرجح لن يكون اللون الوردي. ولكن بدلاً من ذلك، كما أشار موقع 9to5Mac، فإن اللون الجديد سوف يكون الذهبي الوردي أو ما يُعرف باسم Rose Gold، وعلى ما يبدو أنه سيكون متاح في كلا النسختين من الايفون.

ومن المثير للاهتمام، فإن أبل سوف تضيف جبهة بيضاء مع هذا اللون في الايفون، تماماً مثل اللون الذهبي العادي في الايفون. بالإضافة لذلك، فإن التقرير يشير بما أن أبل قد تكون تفكر في استخدام شاشة من زجاج الياقوت في الجيل المقبل من الايفون، إلا أن هذا لن يحدث بالفعل. وهذا يعني أن هواتف الايفون القادمة سوف تستمر في استخدام الزجاج الايوني، والتي تشير إليه ابل باسم “Ion-X glass”.

والنقطة الأخيرة التي تطرق لها التقرير، هي أننا سوف نرى بالفعل تقنية Force Touch في الايفون 6s والايفون 6s بلس، ولكن التقرير صرح بأن ابل ربما تقوم بتغيير اسمها في هواتف الايفون الجديدة. وهذا من شأنه أن يكون تحول مثير للاهتمام، وذلك باعتبار أن اسم Force Touch معروف في الأجهزة المتوفرة للشراء الآن مثل ابل ووتش، وبعض نماذج الماك بوك، وقد يؤدي تغيير الاسم إلى بعض الالتباس.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *