الرئيسية » Android » أخر تسريبات جالكسي اس 6 تظهر تقليد واضح للايفون 6

أخر تسريبات جالكسي اس 6 تظهر تقليد واضح للايفون 6

Supposed-chassis-of-the-Galaxy-S6-and-case-renders

أظهرت أحدث التسريبات الواردة لهاتف سامسونج الجديد جالكسي اس 6، أنه يشبه إلى حد كبير الايفون 6 الذي تم إصداره من قبل شركة أبل في الخريف الماضي. حيث قام موقع Nowhereelse.fr بالحصول على الصور المزعومة، والتي توضح هيكل جالكسي اس 6 المصنوع من المعدن مع حواف دائرية الشكل.

وما يزيد التشابه أيضاً، هو أن الصور توضح أن مكان منفذ سماعة الرأس، والسماعات الخارجية، ومنفذ USB، ومكان بطاقة SIM في جالكسي اس 6 هو نفس مكان تواجدهم في الايفون 6. ناهيك عن ذكر أن الفواصل البلاستيكية الخاصة بالهوائي تتشابه أيضاً مع تلك الموجودة في الايفون، برغم أنها تتواجد في الجزء السفلي والعلوي من الجهاز بدلاً من الجانبين الأيسر والأيمن.

وأشار موقع Korea Times على لسان أحد مسئولي سامسونج، أن جالكسي اس 6 سوف يتوفر بنسختين أحدهما مسطحة والأخر ذات شاشة مستديرة، فضلاً عن البنية المعدنية التي يمتلكها الجهاز والتي تجعله يبدو مثل أحدث هواتف أبل.

وبغض النظر عن الهيكل المعدني للجهاز، فإن جالكسي اس 6 قادم بشاشة Quad HD تتراوح بين 5 إلى 5.5 انش، مع دقة عرض 1440 * 2560 بيكسل، بالإضافة لمعالج Exynos 7420 ثماني النواة أو Snapdragon 810 حسب المنطقة، وكذلك ذاكرة تخزين عشوائي 3 أو 4 جيجا بايت، وكاميرا خلفي بدقة 20 ميجا بيكسل مع ميزة تثبيت الصورة البصرية، وكاميرا أخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل مدموجة مع مصراع مخصص لصور السيلفي.

جدير بالذكر أن سامسونج تعول الكثير على هاتفها الرائد الجديد، وذلك نتيجة فقدانها لجزء من حصتها في سوق الهواتف الذكية لصالح أبل، وذلك في أعقاب صدور الايفون 6 والايفون 6 بلس اللذان يلاقيان إقبالاً كبيراً من المستخدمين.

Supposed-chassis-of-the-Galaxy-S6-and-case-renders

Supposed-chassis-of-the-Galaxy-S6-and-case-renders4

Supposed-chassis-of-the-Galaxy-S6-and-case-renders3

Supposed-chassis-of-the-Galaxy-S6-and-case-renders2

Supposed-chassis-of-the-Galaxy-S6-and-case-renders7

Supposed-chassis-of-the-Galaxy-S6-and-case-renders6

 

4 تعليقات

  1. الحمام عربي إذاً التسريب غير مقنع.

  2. حمام عربي – كلمات بالصينيه- موقع فرنسي , لا يمكن تصديقها

  3. نعم عزيزي من زار الصين يعلم انهم يستخدمون هذا النوع من الحمامات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *