الرئيسية » cydia » أداة AniBanners توفر رسوم متحركة جديدة على شعارات الإخطارات

أداة AniBanners توفر رسوم متحركة جديدة على شعارات الإخطارات

AniBanners

تمتلك شعارات الإخطارات بعض الرسوم المتحركة البسيطة التي تنزلق من أعلى الشاشة وتختفي عند سحبها. أما أداة AniBanner فهي أداة جيلبريك جديدة تقوم بإضافة تأثير الرسوم المتحركة الجديدة على شعارات الإخطارات.

حيث تقوم الأداة بإضافة رسوم متحركة نابضة بالحيوية على الشعارات والتي تختفي وتظهر باستمرار حتى تختفي نهائياً عند سحبها من أعلى الشاشة. وتقوم الشعارات أيضاً بالتبديل بسرعة بين الزوايا المستديرة والمربعة.

كما توفر AniBanner مجموعة من خيارات التخصيص المتوفرة عبر لوحة الخيارات المتوفرة في الإعدادات. ومن هناك، يمكنك تفعيلها أو تعطيلها عن طريق زر التبديل، وتشغيل أو إيقاف الرسوم المتحركة وإضافة الزوايا المربعة والمستديرة.

anibanner-prefs

كما ستجد اثنين من الأزرار في اللوحة، واحدة تقوم بضبط سرعة الرسوم المتحركة، والثاني من أجل تكوين زوايا شعارات الإخطارات. كما توفر الأداة أيضاً خيار لتغيير لون الشعارات. وبمجرد إنتهائك من تكوين الأداة، يمكنك استعراض الشعارات عن طريق النقر على زر Test Banner المتاح أسفل اللوحة – ولا تحتاج إلى عمل ريستارت لإحداث التغييرات.

إذا كنت تجد أن الرسوم المتحركة التي تعرضها إشعارات الإخطارات مملة، وتريد توفير تأثيرات جديدة عليها فيمكنك تجربة AniBanners. هذا ويمكنك شراء الأداة مقابل 0.99 دولار من السيدي الآن. وتدعم الأداة حالياً الأجهزة التي تعمل بأنظمة iOS 8 – iOS 8.4 فقط.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *