الرئيسية » Apple » أداة CustomNotificationSound يمكنها تخصيص صوت إخطارات الطرف الثالث

أداة CustomNotificationSound يمكنها تخصيص صوت إخطارات الطرف الثالث

CustomNotificationSound

لا يُعرف عن iOS قدرته على التخصيص، وبالتالي ليس من الغريب أنه لا يمكنك تغيير صوت إخطارات الطرف الثالث دون أداة جيلبريك. أداة CustomNotificationSound والتي وفرها لنا المطور snakeninny، الذي ربما يشتهر بأداة LowPowerBanner – يمكنها فعل ذلك بالظبط.

حيث يتم توفير الأداة في لوحة إعدادات كل تطبيق في Settings > Notifications > App. وتحت قسم ” Show in Notification Center” تقوم بإضافة حقل للصوت المُخصص “Custom Soun” والذي يتضمن كل صوت موجود على جهازك.

CustomNoficationSoundSettings

كما أنها تمتلك أصوات مثل “إشارة مشغول” عندما تطلب شخص ما على الخط الآخر. وإذا كانت هذه الأصوات غير كافية لك، فيمكنك إضافة أصوات خاصة بك في / System/ Library/ Audio/ UISounds، وسوف تظهر في القسم العلوي حيث توفر لك بعض الأمثلة العشوائية. ويجب أن تكون الملفات أقل من 30 ثانية، وتدعم الأداة صيغ car و aif و m4a و mp3 و wav.

وعندما تتغول في لوحة الإعدادات حيث تجد كل الأصوات، فسوف تجد الكثير من الأشياء للاختيار من بينها. حتى أنه يمكنك ضبط صوت Tweetbot لنقرة لوحة المفاتيح. وربما لا تكون CustomNotificationSound من الأدوات الرائدة، ولكنها تُصلح واحدة من تقييدات iOS المزعجة. هذا ويمكنك الحصول على الأداة حالياً من السيديا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *